بالصور: شاهد: إطلالات الفنانات في رمضان 2019

إطلالات الفنانات في الماراثون الرمضاني 2019

شاركت العديد من الفنانات المتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إطلالاتهن في مسلسلات رمضان 2019، والطريقة التي سيظهرن بهن، لقياس مدى تفاعل الجمهور مع ظهورهن على الشاشات في السباق الرمضاني لهذا الموسم.

نجمات بالملابس التاريخية

5108981-1180274821.jpg
ظهرت النجمة نسرين طافش وهي ترتدي ملابس تاريخية، قد تعود إلى فترة الحكم الإسلامي مثلًا، وذلك خلال مسلسل "مقامات العشق"، بالفساتين الطويلة والقفاطين بالألوان الكلاسيكية، مع حزام الخصر، وإكسسوارات الشعر والطرح الطويلة المنسدلة على الرأس.

نجمات سوق يظهرن بالحجاب في مسلسلات رمضان 2019

حلا شيحة1.jpg
تظهر الفنانة حلا شيحة بدورها بمسلسل "زلزال"، الذي تشارك فيه البطولة مع النجم محمد رمضان، ويبدو أنها ستلعب دور فتاة شعبية من منطقة بسيطة، وظهرت وهي ترتدي جلبابًا بسيطًا جدًّا وطرحة سوداء.

كذلك النجمة نسرين أمين والتي ستشارك بالمسلسل ذاته، سوف ترتدي الحجاب ولكن بطريقة مختلفة، والذي ستضعه فقط كمجرد غطاء على رأسها مع فساتين ضيقة، ولكن تناسب أيضًا المنطقة الشعبية التي تلعبها الشخصية.

النجمة التونسية عائشة بن أحمد شاهدناها برمضان 2018 وهي ترتدي الحجاب بمسلسل "نسر الصعيد"، وكذلك من خلال الصور التي نشرتها عبر صفحتها على انستقرام مع النجم مصطفى شعبان، وهي ترتدي الحجاب بطريقة مكتملة، لكننا لم نكشف بعد من أيّ منطقة سوف تكون الشخصية التي تجسدها، ونتوقع أن تستلهم الصبايا أسلوب الحجاب الذي تعتمده عائشة هذا العام.

نجمات بإطلالات جنونية

لفتت النجمة المصرية مي سليم الأنظار، عندما نشرت صورة من كواليس مسلسل "صانع الأحلام"، بشعر متوسط الطول ويفي بلون كستنائي، ولكنها ترتدي بدلة بستايل رجالي، وحذاءً بكعب عالٍ لم يخلُ كذلك من اللمسة الرجالية ذاتها، وبدأ المتابعون يسألونها عن دورها بالمسلسل، وتوقّع البعض أن يكون الدور كوميديًّا أكثر، فيبدو أننا سنجد ذوقًا مختلفًا هذا العام من مي سليم.

نجمات بالستايل البسيط العادي مع الشعر المستعار

شاركت النجمة اللبنانية نادين نجيم جمهورها بأكثر من صورة من كواليس مسلسها الرمضاني "خمسة ونص"، وهي بإطلالات بسيطة جدًّا وعادية، لكنها اعتمدت على تسريحة الشعر الطويل، والتي تختلف عن طول شعرها الحقيقي القصير.

كذلك ظهرت النجمة إيمان العاصي بشعر باللون الأشقر الكستنائي، وبدا واضحًا أنها ارتدت باروكة الشعر الطويل، في حين أنّ شعرها الحقيقي قصير جدًّا، خلال كواليس مسلسل "ملايكة إبليس".

بينما تركت شعرها الطبيعي القصير خلال مسلسل "لمس أكتاف" والذي سيُعرض أيضًا في رمضان 2019.

نجمات بالنظارات

أروى جودة.jpg
لاحظنا إطلالات النجمة أروى جودة في كواليس مسلسل "صانع الأحلام"، وهي تعتمد اللوك الجاد، بصيحات البليزر الكلاسيكية، مع القمصان، للوك سوف يلهم الكثير من الصبايا لإطلالة العمل، وأكملت الستايل بالنظارات الدائرية صغيرة الحجم.

وبهذه الإطلالات قد تلهم النجمات المتابعين ليحذو نفس الحذو حول تقليد "ستايل" نجمهم المفضل، ويبدو أن صراع الموضة هذا العام، سيشهد تنافس بشكل قوي، حسب مجلة سيدتي.

عبير الجندي.jpg
مي سليم.jpg
5108991-1332832463.jpg
ياسمين صبري.jpg
5108986-15922973.jpg
سلوى خطاب.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد