حقيقة طلب سمية الخشاب الصلح مع أحمد سعد بعد قراره بالانفصال عنها

سمية الخشاب وأحمد سعد

أعلنت مصادر مقربة من الفنانة المصرية سمية الخشاب بأنها تحاول التصالح مع زوجها الفنان المصري أحمد سعد الذي فاجأ الجمهور الأسبوع الماضي باتخاذه قرار الانفصال عنها.

كشفت مصادر مقربة من الخشاب بأن هناك محاولات سرية للتصالح مع زوجها أحمد سعد، رغم تفاقم الأزمة والتراشقات بينهما، بعد إعلانها أنها من اتخذت قرار الطلاق منذ حوالي 6 شهور، ولكن المحامي لم يسر في الإجراءات إلا منذ أيام قليلة.

وحسب المصادر، أن أحمد سعد اتصل بسمية الخشاب قبل إعلانه انفصاله عنها على موقع "انستقرام"، وأبلغها رغبته في إنهاء زيجتهما وطلب منها تحديد حقوقها الشرعية والقانونية لإنهاء إجراءات الطلاق.

وتابعت المصادر تسريباتها بأن أحمد سعد تلقى مكالمة من محامي سمية الخشاب، يحاول الصلح بينهما وتقريب وجهات النظر، إلا أن الفنان المصري طلب منه عدم التدخل بينهما.

ليس هذا فقط، بل كشفت المصادر أن سمية الخشاب أرسلت رسالة عبر "WhatsApp" لأحمد سعد، في محاولة منها لتهدئه الأوضاع بينهما والعودة سوياً، ولكن الصلح فشل بينهما.

وتأتي هذه التسريبات، بعد تصريحات نارية أطلقتها سمية الخشاب ضد زوجها أحمد سعد، كشفت من خلالها السبب وراء انفصالهما، أولها شعوره بالغيرة من نجاحها ورفضه سفرها للخارج في رحلة إلى الدول العربية من أجل الترويج لأغنيتها الجديدة "بتستقوى"، حسب مجلة ليالينا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد