مضيف طيران يطلق زوجته بعد 24ساعة زواج

مضيف طيران يطلق زوجته بعد 24ساعة زواج والسبب!

رفع شاب مصري دعوى طلاق بعد عقد زواج استمر لمدة (24)ساعة فقط، بعدما اكتشف أن زوجته خدعته "بالهدوم" وهي رفيعة بشكل غير مقبول حسب وصفه.

أقدم مضيف الطيران (29)عاماً، برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر يطلب فيها فسخ عقد زواجه من زميلته مضيفة الطيران (26)عاماً، مبرراً ذلك: "زوجتي خدعتني بالهدوم وهي رفيعة جدًّا بشكل مخيف".

وقال الشاب في دعواه التي حملت رقم 3648 لسنة 2018، إنه تزوج من زميلته في العمل، بعد قصة حب دامت لعدة سنوات، كانت ترتدي خلال تلك السنوات "بدلة"، مفسرة بذلك بأنه "احترام".

حيث فجع الزوج بعد انتهاء الفرح بأن زوجته كانت ترتدي كماً من الملابس حتى تخفي نحافتها، مضيفا: "لم أتخيل أنها كانت تخدعني ولكني فوجئت بعد الزواج وهي بملابس البيت نحيفة جدًّا بشكل غير مقبول".

وأشار إلى أنها اعترفت له بأنها ترتدي ملابس كثيرة فوق بعضها كي تخفي نحافتها، "كنت ألبس 3 بناطيل شتوية تحت بنطلون البدلة حتى في الصيف، و3 بلوفرات تحت الجاكت وهو ما يعطيني حجمًا كبيرًا".

وتابع: "بعد مشاهدتي لها تركت لها المنزل، وتساءلت كيف لي أن أكمل حياتي مع زوجة خدعتني"، موضحًا أنه بعد تفكير قرر الانفصال، لكنها رفضت وطالبته بحقها القانوني.

وأوضح بالقول: " بالرغم من أن زوجتي هي التي أخطأت، لكنها تريد أن تستولي على "شقى عمري" وتطردني من الشقة، كما أنها استولت على الذهب والذي يبلغ قيمته نحو 60 ألف جنيه، وتريد المؤخر 100 ألف جنيه".

وذكر الزوج المخدوع بأن بعدما رفضت زوجته الرجوع عن قرارها، لجأ إلى محكمة الأسرة، وأقام دعوى فسخ عقد زواجه الذي استمر لمدة (24)ساعة فقط.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد