ترتيب هدافي الدوري الانجليزي 2019 بعد هدف صلاح - ترتيب الدوري الانجليزي الان

ترتيب الهدافين الدوري الانجليزي بعد هدف صلاح

يتصدر الدولي الأرجنتيني سيرغيو أغويرو لاعب مانشستر سيتي ترتيب هدافي الدوري الانجليزي الممتاز 2019، وذلك بعد فوز ليفربول ضد ساوثهامتون بثلاثة أهداف لهدف، في إطار مواجهات الأسبوع الثالث والثلاثين من المسابقة "البريميرليغ".

ويمتلك أغويرو نجم مانشستر سيتي في رصيده 19 هدفا في صدارة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي، ويليه محمد صلاح بعد هدف اليوم برصيد 18 هدفا، ثم ثلاثة لاعبين متساويين في ذات عدد الأهداف.

ويتواجد كل من، ساديو ماني لاعبي ليفربول، وهاري كين مهاجم توتنهام، وأوباميانغ نجم الارسنال في المركز الثاني والثالث والرابع والخامس على التوالي برصيد 17 هدفا لكل لاعب.

ولم ينجح الدولي المصري صلاح في التسجيل في مباريات الدوري الانجليزي منذ أكثر من 7 مباريات متواصلة، الأمر الذي جعل لاعبين كثر يتساووا معه ويتخطوه ايضا بعدما كان وحيدا في الصدارة لعدة جولات، لكنه تمكن اخيرا من التسجيل اليوم ليصبح 18 هدفا.

وفي المركز السادس يتواجد اللاعب رحيم ستيرلينغ نجم مانشستر سيتي برصيد 15 هدفا، ثم ايدين هازارد من تشيلسي برصيد 14 هدفا، ثم الكسندر لاكازيت "أرسنال" وفيرمينيو "ليفربول" برصيد 13 هدفا.

وفيما يتعلق في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الان، فيتصدر ليفربول جدول الترتيب برصيد 82 نقطة بفارق نقطتين أمام مانشستر سيتي صاحب الـ80 نقطة في المركز الثاني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد