وزارة التنمية الاجتماعية في غزة تنشر رابط التسجيل و فحص اسماء المستفيدين من القسائم الشرائية القطرية 2019

القسائم الشرائية القطرية 2019 في غزة

نشرت وزارة التنمية الاجتماعية في غزة ، رابط التسجيل وفحص اسماء المستفيدين من القسائم الشرائية القطرية 2019 التي ستصرف قريبا للأسر الفقيرة في القطاع.

قال يوسف إبراهيم وكيل وزارة التنمية في تصريحٍ صحفي اليوم إن مواعيد صرف القسائم الشرائية لـ120 ألف أسرة، سيعلن عنها رسميًا فور الانتهاء من الاستعدادات الفنية، خلال الأيام القليلة المقبلة.بحسب صحيفة فلسطين المحلية

 اضغط هنا أو اضغط هنا

ويوم الثلاثاء 19 مارس الماضي، أعلن السفير محمد العمادي ، رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، أن اللجنة تجهز لإطلاق أكبر مشروع لتوزيع القسائم الشرائية على الأسر الفقيرة والمحتاجة في قطاع غزة ضمن منحة دولة قطر لإغاثة سكان القطاع.

وأوضح السفير العمادي، في تصريحات أوردتها اللجنة عبر موقعها الإلكتروني، أن مشروع توزيع القسائم الشرائية سيستهدف الأسر الفقيرة والمصنفة في الوزارات المختصة وعلى رأسها وزارة التنمية الاجتماعية بغزة على أنها الأسر الأكثر حاجة والتي تأثرت بالظروف الحالية التي يعيشها القطاع جراء الحصار المفروض عليه منذ ما يزيد عن 12 عاما.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان موعد صرف القسائم الشرائية القطرية 2019 للأسر الفقيرة في قطاع غزة قريبا، من وزارة التنمية الاجتماعية في غزة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد