موعد مباراة ليفربول وساوثهامتون اليوم في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة بتوقيت مصر القاهرة

لاعبو ليفربول

يحل نادي ليفربول الانجليزي ضيفا على ساوثهامتون اليوم الجمعة 5/4/2019 في الاسبوع 33 من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب سانت ميريز.

وتنطلق مباراة ليفربول وساوثهامتون مساء اليوم الجمعة الساعة التاسعة بتوقيت مصر العاشرة بتوقيت فلسطين والسعودية السابعة بتوقيت غرينتش عبر قناة بي ان سبورت اتش دي 2 وقنوات أجنبية أخرى.

ويسعى ليفربول لاستعادة صدارة الدوري الانجليزي التي يحتلها مانشستر سيتي برصيد 80 نقطة في حين يملك الليفر 79 نقطة قبل 6 مباريات من انتهاء البريميرليغ، حيث من المتوقع احتدام المنافسة نظرا لقوة المباريات لكلا الفريقين.

وتمثل مواجهة ليفربول مع تشيلسي في أنفيلد يوم 14 أبريل/ نيسان الجاري المباراة الوحيدة المتبقية لفريق المدرب يورجن كلوب أمام أحد الأندية الستة الأولى في الترتيب، بينما نصف مباريات الفريق المتبقية ستكون أمام أندية بين المراكز الخمسة الأخيرة في الترتيب، إذ يبدأ بلقاء ساوثهامبتون صاحب المركز الـ16 خارج أرضه غدًا الجمعة.

ويحتاج مانشستر سيتي، الذي فاز في آخر 8 مباريات بالدوري، لمواصلة انتصاراته حتى نهاية الموسم ليحتفظ باللقب، وسيخوض سيتي مباراتين حاسمتين بين مبارياته الست الأخيرة، قد تؤثر نتيجتهما على حظوظ الفريق السماوي في الاحتفاظ باللقب.

ويستضيف سيتي، الذي خاض أربع من آخر ست مباريات خارج ملعبه، توتنهام هوتسبير في 20 من الشهر الجاري، في مباراة تأتي بعد مواجهتي دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا بين الفريقين.

وبعدها سيخوض سيتي مباراة قمة أمام غريمه المحلي مانشستر يونايتد، في أولد ترافورد، يوم 24 أبريل/ نيسان، ستمنح فريق المدرب أولي جونار سولسكاير الفرصة لإحباط آمال منافسه المحلي في الاحتفاظ باللقب.

وستكون مباراة أولد ترافورد صعبة على الفريقين في ظل الصراع الشرس على اللقب لكن النتيجة التي عادة ما ترضى سيتي، التعادل في أولد ترافورد، قد تكون كافية لليفربول لتحقيق التوازن. ومع ذلك نادرًا ما يكون يوجد صراع لحسم اللقب دون بعض المفاجآت.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد