العبادسة: تشكيل حكومة اشتية تجاوز للقانون الأساسي وهي لا تمثل الكل الوطني

النائب عن كتلة التغيير والإصلاح يحيى العبادسة

أكد النائب عن كتلة التغيير والإصلاح يحيى العبادسة أن حكومة محمد اشتية استمرار لتجاوز الرئيس محمود عباس للقانون الأساسي الفلسطيني ولا تمثل الكل الوطني".

وقال العبادسة في تصريح تلقت سوا نسخة عنه، إن" حركة فتح تدعي كذبا أنها تمثل الشعب الفلسطيني مصادرة بذلك ارادة الجماهير ومتنكرة للقانون والأعراف الوطنية" وفقا له.

وأضاف النائب العبادسة: "إن الحديث بأن حكومة اشتيه تمثل الكل الوطني هو حديث معيب لان مجموع هذه الفصائل المشاركة بها لا يتعدي 2-3% في الانتخابات وهنالك بعض من هذه الأحزاب المشاركة في هذه الحكومة اندثرت وبعضها لم يعد لها وجود".

وأردف  النائب العبادسة :"تعد هذه الحكومة استمرار لتجاوز عباس للقانون الأساسي الفلسطيني وتجاوز لكل الأعراف الوطنية واستقواء بالتنسيق الأمني ".

وبيّن النائب العبادسة أن" فصائل الشعب الفلسطيني الكبري خارج هذه الحكومة التي لاتمثل الكل الوطني".

وأوضح النائب العبادسة أن " الذي يبقي (عصابة) عباس في السلطة أنها تقدم خدمات أمنية للاحتلال الصهيوني وتمثل حالة لإشغال الوقت واضاعته لاستكمال صفقة العصر" على حد تعبيره.

وأشار النائب العبادسة أن "حركة فتح تدعي أنها تمثل الشعب الفلسطيني وهذا الادعاء يفتقد للصدق" ، معتبراً أن "محمود عباس قسم حركة فتح لطوائف وفئات مما أفقدها حضورها على أرض الواقع" كما قال.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد