جوجل تطلق ميزات جديدة لـ gmail احتفالاً بميلادها الـ 15

gmail تحتفل بميلادها الـ 15

أطلقت شركة جوجل العديد من الخصائص الجديدة في إطار احتفالها بمرور 15 عام على إطلاق خدمة gmail للتسهيل على المستخدمين جدولة رسائل البريد الالكتروني المرسلة.

وتفيد الخاصية بشكل خاص لمن يعملون عبر مناطق زمنية مختلفة، أو للراغبين فى تجنب مقاطعة إجازة شخص ما.

وقال مدير إدارة المنتجات فى G-Suite من جوجل جاكوب بنك:" نحن نتفهم أن العمل يمكن أن يستمر في كثير من الأحيان بعد ساعات العمل المحددة، ولكن من المهم أن نأخذ في الاعتبار وقت إجازات الجميع".

وأكد بنك أن جوجل لن تعمل على تثبيت التحديث الجديد لجيميل ولكن من المتوقع ظهور الميزة الجديدة في صندوق الوارد في الأيام المقبلة.

ويمكن تفعيل الميزة الجديدة من خلال كتابة البريد الإلكتروني، ثم الضغط على السهم الجديد بجوار زر إرسال الأزرق، وتحديد جدولة الإرسال واختيار التاريخ والوقت لإرسال الرسالة، حيث ستظهر رسائل البريد الالكتروني المجدولة في مجلد "مجدول" ويمكنك تعديلها أو حذفها في أي وقت قبل الموعد الذي حددته.

وتم طرح الأداة الجديدة، يوم الاثنين، ومن المتوقع أن يتم طرحها في جميع أنحاء العالم خلال الأسبوعين المقبلين، وأصبحت الميزة متاحة بأربع لغات جديدة وهي الإسبانية والفرنسية والإيطالية والبرتغالية على نظام الأندرويد حالياً، على أن تصل إلى iOS قريبًا، بحسب "نجوم إف إم".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد