بايرن ميونخ يحجز مقعدا في نصف نهائي كأس ألمانيا بهدفي ليفاندوفسكي

بايرن ميونخ يستعد للدور النصف نهائي في كأس ألمانيا

سجل مهاجم بايرن ميونخ ليفاندوفسكي هدفي الفوز في مرمى فريق هايدنهايم ليحجز البايرن مقعداً في الدور النصف نهائي من كأس ألمانيا لكرة القدم.

وكان البايرن قد افتتح التسجيل بشكل مبكر نسبياً إلا أنه طرد مدافعه نيكلاس زوله في الدقيقة 13 باب الأداء الهجومي المفتوح ما أثمر غزارة تهديفية ستة منها في الشوط الثاني، بينها هاتريك للاعب هايدنهايم روبرت غلاتزل، قبل أن تحسم خبرة فريق المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش النتيجة وبلوغ نصف النهائي بركلة جزاء من البديل ليفاندوفسكي.

وشكل طرد زوله نقطة تحول في المباراة، فقد عرقل المدافع لاعب هايدنهايم روبرت أندريش على حافة المنطقة وهو في طريقه للانفراد بالمرمى البافاري. وبعدما منح الحكم زوله بطاقة صفراء، ورفعت على إثرها البطاقة الحمراء في وجه المدافع الألماني، على اعتبار أنه كان آخر لاعب بين المهاجم والمرمى، وسط احتجاج لاعبي بايرن.

وأتى التعادل في الدقيقة 26 برأسية من غلاتزل الذي استغل بشكل مثالي كرة عرضية من شناترر.

ودخل بايرن الشوط الثاني بصورة مختلفة بعدما دفع كوفاتش بليفاندوفسكي والفرنسي كينغسلي كومان بدلاً من البرازيلي رافينيا والكولومبي خاميس رودريغز.

وسرعان ما قدم فريق الدرجة الثانية أداءً مختلفا في ظل تفوقه العددي، وتمكن سريعاً من استغلال ثغرات دفاعية في صفوف بايرن، على رغم قيام كوفاتش بإخراج الجناح الفرنسي فرانك ريبيري والدفع بقلب الدفاع جيروم بواتنغ لتعويض طرد زوله، وفقاً لـ "سكاي نيوز".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد