اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا تشارك الخليل في حملة "تراحموا"

اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا تشارك محافظة الخليل في حملة تراحموا

أكدت اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا، مشاركتها في حملة "تراحموا" التي تهدف إلى توفير 1000 كرسي كهربائي لذوي الاحتياجات الخاصة في محافظة الخليل، وذلك استجابة للبرقية التي وجهها المحافظ اللواء جبرين البكري، إلى اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا.

وأشار رئيس اللجنة أبو كريم فرهود، في اتصال هاتفي باللواء البكري، إلى أن اللجنة فعلت خطواتها الهادفة إلى إنجاح هذه الحملة الوطنية الإنسانية، مخصصة لذلك قسطا وافرا من إمكاناتها على أكثر من صعيد.

بدوره أشاد اللواء البكري بالدور الوطني المشهود الذي تقوم به اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا، بخاصة في الجوانب الإنسانية داخل الوطن وخارجه، وذلك بحسب ما ورد وكالة "سوا".

من جهتها أشارت منسقة الحملة إيمان أبو عريش، إلى أن حملة "تراحموا" التي أطلقتها محافظة الخليل منذ أشهر قليلة، استقطبت تبرعات من القطاعات الأهلية والخاصة والحكومية تمكنت من توفير تكلفة 383 كرسيا كهربائيا، لافتة إلى أن المحافظة جاهزة لاستقبال التبرعات بالطريقة التي يرغب بها المتبرع، سواء بالتحويل إلى الحساب البنكي الخاص بالحملة أو التحويل إلى الحساب البنكي الخاص بالمصنع المورد للكراسي، على أن يتوج استكمال هذه الحملة الإنسانية بمهرجان وطني حاشد يشهد توزيع الكراسي الكهربائية على محتاجيها الذين ستقوم لجنة طبية متخصصة باختيارهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد