محمد رزق يشارك في مسلسل "كلبش 3" مع أمير كرارة

محمد علي رزق

كشفت شركة سينيرجي المنتجة لمسلسل "كلبش 3" للنجم أمير كرّارة، عن انضمام الفنان الشاب محمد علي رزق لأسرة المسلسل المقرر أن يخوض في السباق الرمضاني المقبل، وكشفت عن دوره ضمن أحداث المسلسل إذ يجسّد شخصية موظف IT في إحدى الشركات.

وفى السياق ذاته يواصل مخرج العمل تصويرالمسلسل بكثافة بدءا من يوم الأحد المقبل، من أجل الانتهاء من تصوير حلقات النصف الثاني من المسلسل، حيث انتهى فريق العمل من تصوير 6 أسابيع كاملة من العمل المنتظر، والذى نال نجاحا كبيرا عقب عرض جزئيه الأول والثانى في العاميين الماضيين .

وفى سياق آخر يشارك محمد على رزق فى بطولة مسلسل "ابو جبل" للنجم مصطفى شعبان، الذي يعرض فى رمضان المقبل، حيث يجسد رزق الشقيق الأصغر لمصطفى شعبان.

ويدعى "رزق"، ضمن أحداث المسلسل، الذى يشارك فى بطولته النجم حسن حسنى، ونجلاء بدر، وعايدة رياض، وأخرون، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة سينرجى، وذلك بحسب ما أورده موقع "اليوم السابع" المصري.

يذكر أنّ مسلسل "كلبش 3"، وهو من تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى، وبطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أمانى كمال، وعدد آخر من الفنانين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد