قلقيلية : حفل تكريم المتفوقين والمتميزين من مدرسة ذكور قلقيلية الأساسية

حفل تكريم المتفوقين والمتميزين من مدرسة ذكور قلقيلية الأساسية

نظمت مدرسة ذكور قلقيلية الأساسية الأولى " وكالة الغوث الدولية" والبرلمان الطلابي في المدرسة احتفالاً تكريمياً للطلبة المتفوقين والمتميزين، في قاعة بلدية قلقيلية.

وشارك في الحفل، حسب ما وصل "سوا"، نائب المحافظ حسام أبو حمدة، باسم الهاشم نائب رئيس بلدية قلقيلية، ومنى عفانة ممثلة التربية والتعليم، وممثلون عن الأجهزة الأمنية والمؤسسات الرسمية والشعبية، ومدير المدرسة عبد الكريم شتيوي وأعضاء الهيئة التدريسية وأولياء أمور الطلاب.

وفي كلمته خلال الحفل الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم والسلام الوطني، عبر نائب المحافظ عن فخره واعتزازه بالطلبة وتميزهم، قائلاً: " إن الطلبة استطاعوا أن يجسدوا ويعبروا عن الحلم الوطني في الحرية والاستقلال، وحمل راية التميز والإبداع "، شاكرا إدارة المدرسة وطلابها وهيئتها التدريسية على ما بذلوه من جهد و إبداعٍ تجلى من خلال الحفل.

وأشار إلى التحديات التي تواجه شعبنا ومحاولات النيل من ثوابته وحقوقه، مؤكدا صمود شعبنا وانتصاره وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

بدوره، رحب مدير المدرسة بالحضور وأشاد بتميز وإبداع الطلبة، مؤكدا على أهمية العلم في بناء الحضارات ونهوض المجتمعات، شاكرا الداعمين للعملية التربوية، مشيدا بدور الهيئة التدريسية.

من ناحيتها، عبرت عفانة عن اعتزازها بالطلبة وتفوقهم وإبداعهم، مؤكدة أن الشعب الفلسطيني لا يمكن أن يهزم وفيه المبدعون الحريصون على قضيتهم وتراثهم، مثمنة جهود الهيئة التدريسية والأهالي.

وفي كلمة المتفوقين، شكر الطالبان مصطفى أبو لبدة وعلاء زماري كل من ساهم في إنجاح هذا الحفل، مشيدين بجهود المدرسة إدارة وهيئة تدريسية، مؤكدين على دور الأهالي الداعم للطلبة وتفوقهم.

وتخلل الاحتفال العديد من الفقرات الفنية والتراثية قدمها طلبة المدرسة، وتم تكريم الرعاة والداعمين والطلبة المتفوقين والمتميزين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد