مها محمد وشهاب يواجهان انتقادات لاذعة بعد المقطع المصور

الفنانة الكويتية مها محمد

ردت الفنانة الكويتية مها محمد على الانتقادات اللاذعة التي طالتها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في فيديو مصور برفقة مقلد المشاهير شهاب واحتضانها أثناء مزحهما.

وعلقت على الانتقادات قائلة:" ناس تصطاد بالماي العكرة اللي نفس تفكيرها القذر شهاب حسبة ولدي يناديني ماما عمره 16 سنة حتى ولدي أكبر منه حط إيده على كتفي وسحبني نصور سويتها هليلة حسبي يالله عليكم متى تموتون ونفتك من تفكيركم القذر، لوعتو جبودنا وهذي حياتي وأنا حرة فيها وكل من ؤطل بجيبه ويشوف عيبه ولو في شي غلط ما صورته علني الباقي والدور على اللي من تحت لي تحت ".

وكانت الفنانة مها محمد قد ظهرت في مقطع مصور مع شهاب وهو يحتضنها من الخلف ويصفها بأمهن الأمر الذي أثار غضب الجمهور وانهالت عليهم الانتقادات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#مها_محمد ناس تصطاد بالماي العكره اللي نفس تفكيرها القذر شهاب حسبة ولدي يناديني ماما عمره 16 سنه حتى ولدي اكبر منه حط ايده على كتفي وسحبني نصور سويتها هليله حسبي يالله عليكم متى تموتون ونفتك من تفكيركم القذر لوعتو جبودنا وهذي حياتي وانا حره فيها وكل من ؤطل بجيبه ويشوف عيبه ولو في شي غلط ماصورته علني الباقي والدور على اللي من تحت لي تحت والكلام هذا لحثالة السوشل ميديا لناس معينه عارفه نفسها عدل مالت ماقول الا حتى مالت غيري يسوون النون ومايعلمون ماتكلمتو عنهم اشوف من الحره اللي بجبودكم والله

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد