فيديو: حقيقة وفاة احمد ربيع

وفاة احمد ربيع

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الاثنين، نبأ وفاة اللاعب في فريق الجزيرة الاماراتي احمد ربيع، بعد تدهور حالته الصحية جراء الاصابة التي تعرض لها مؤخرًا على أرض الملعب.

من جهتها، أكدت مصادر مقربة نجاة مدافع فريق الجزيرة الإماراتي أحمد ربيع من الموت، جراء تعرضه لإصابة بالغة الصعوبة، وذلك بعدما ارتطمت رأسه بعمود إنارة ملعب اتحاد كرة القدم بدبي، خلال مباراة ودية بين فريقي الجزيرة والإمارات بالملعب الفرعي رقم 2 بمقر اتحاد الكرة بمنطقة الخوانيج.

وزاد من صعوبة الإمر عدم وجود سيارة إسعاف داخل الملعب لإنقاذ اللاعبين، وهو ما استدعى الاتصال بالطواريء لإرسال سيارة إسعاف.

 وقام الجهاز الطبي في الفريقين بعمل الإسعافات الأولية من أجل إنقاذ اللاعب قبل نقله إلى المستشفى التي خضع فيها للعناية المركزة .

وألغيت المباراة بعد مرور 6 دقائق من بداية الشوط الثاني عقب الحادثة التي أصابت الجميع بالرعب، والمصادفة أن حكم المباراة نفسه أو الطاقم المعاون له لم يفطنوا إلى غياب سيارة الإسعاف عن الملعب قبل بداية المباراة.

وأثارت الواقعة علامات استفهام عدة حول طبيعة ما حدث، إلى جانب غياب دور اتحاد الكرة الذي استضاف المباراة في الملعب الفرعي رقم 2 بعد الموافقة على طلب نادي الجزيرة بإقامة المباراة بالشروط المعروفة في مثل هذه الحالات وأهمها وجود سيارة إسعاف. 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد