الاتحاد الفلسطيني للقوة البدنية ينظّم بطولة الربيع لـ "رفعة الصدر" والماسترز

الاتحاد الفلسطيني للقوة البدنية ينظم بطولة "الربيع" في خانيونس للناشئين والماسترز

ينظم الاتحاد الفلسطيني للقوة البدنية، مساء غدٍ الثلاثاء 2/4 بطولة "الربيع" للقوة البدنية في رفعة الصدر لفئات الناشئين والماسترز، ضمن الأنشطة الرياضية والتنافس بين الفِرق في ربيع كل عام.

ويُشارك في البطولة، بحسب بيان وصل "سوا" نسخة عنه، نحو 40 لاعباً من مختلف أندية الجمعية العمومية للاتحاد، والصالات الرياضية المتخصصة في ألعاب القوة البدنية، حيث ستُقام البطولة في صالة الشهيد أبو يوسف النجار بمحافظة خانيونس.

وقال محمد حميد عضو الاتحاد وأمين السر:" إن الاتحاد قد أتم استعداداته وترتيباته لإقامة البطولة، وقد عكف على تجهيزها من كافة النواحي التحكيمية والإدارية وتشكيل لجنة (الجوري) الخاصة، وقد تم مخاطبة الأندية والصالات الراغبة بالمشاركة قبل فترة كافية، حيث أبدت 6 أندية استعدادها للمشاركة، إضافة إلى عدد من الصالات الرياضية الموزعة بمحافظات غزة ، والأندية هي: خدمات وشباب وجماعي رفح، والصداقة، وخدمات البريج والزهراء".

وتابع حميد أن: الاتحاد أقر إقامة البطولة رغم الصعوبات التي واجهته، والأوضاع التي تمر بها محافظات غزة وشح الإمكانيات المالية، لافتاً إلى أنها البطولة الأولى التي يقيمها الاتحاد، والتي تبدأ عادة مع بدء فصل الربيع، وهي ضمن الأجندة والبطولات التي تضمنتها خطة الاتحاد للعام الجاري، وتم تقديمها للجنة الأولمبية.

وأضاف حميد أن فعاليات البطولة ستنطلق بإقامة عملية الميزان للاعبين في تمام الساعة الثانية عشرة، على أن تختتم بتكريم الفائزين الأوائل في فئات الناشئين والكبار في ختام منافساتها، حيث تم توزيع رقاع الدعوة إلى عدد من الشخصيات والكوادر الرياضية بغزة.

إعلان البطولة.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد