افتتاح دورة الشهيدة رزان النجار لتنمية المهارات القيادية في غزة

افتتاح دورة رزان النجار

افتتح الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي تحت رعاية اللجنة الأولمبية الفلسطينية، ضمن فعاليات العيد الوطني للرياضة الفلسطينية، اليوم الاثنين، دورة الشهيدة رزان النجار لتنمية المهارات القيادية للإعلاميات الرياضيات بالمحافظات الجنوبية بحضور رئيس وأعضاء اتحاد الإعلام ، والأمين العام المساعد للجنة الأولمبية.

ويشارك في الدورة، حسب ما وصل "سوا"، التي يشرف عليها أحمد أبو السعيد، عضو اتحاد الإعلام الرياضي وعميد كلية الإعلام بجامعة الأقصى سابقاً 25 مشاركه من الإعلاميات العاملات في المجال الرياضي، والعنصر النسوي، والخريجات بمجال الإعلام والصحافة الرياضية، وتستمر حتى يوم السبت القادم.

وتحدث محمد المعصي الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية بكلمة مقتضبة مرحبا بالحضور، ومؤكدا على ضرورة تكثيف مثل هذه الدورات، مشيداً بنشاط الاتحاد وحالة الحراك الإعلامي المتميز التي تشهدها الساحة وبالهمة العالية والإصرار على بلوغ التطلعات وتحقيق الأهداف وتمني للمشاركات التوفيق والنجاح.

وأشاد بأبو السعيد ولجنة التطوير والتخطيط على جهودهم التي انعكست بشكل لافت في الساحة الإعلامية وكذلك ثمن دور لجنة المرأة بالاتحاد.

وتحدث أسامة فلفل رئيس الاتحاد قائلا: " تأتي هذه الدورة لتطوير ملكات الإعلاميات الرياضيات بعد أن خطونا خطوات ناجحة على طريق تحقيق الغايات والأهداف، بعد أن أثبتنا جدوتهن وفاعليتهن وأهميتهن في ساحة وميدان العطاء".

وأشار إلى أن هذه الدورة هي منصة الانطلاق لدورات صقل وتأهيل الكوادر الإعلامية في عموم الوطن بشكل يخدم مسيرة ومسار الرياضة الفلسطينية والحركة الإعلامية الرياضية في الوطن، وثمن جهود دائرة التخطيط والتطوير ودائرة المرأة بالاتحاد على التفاعلات المثمرة والبناءة.

وقالت نللي المصري رئيس دائرة المرأة بالاتحاد بالمحافظات الجنوبية: " نحن نعمل ونحرص على توسيع رقعة المشاركة في تأهيل وصقل ملكات إعلامية من الخريجات ونسعى إلى رفع مستوي الفكر والأداء والاستقطاب لدفع عجلة التطور على صعيد العمل الميداني ومجاراة التحديات والانتصار للوطن والمنظومة الإعلامية والرياضية".

وبعد ذلك انطلقت فعاليات الدورة بالمحاضرة الأولى التي اشتملت على تعريف القيادة وأنواعها وسماتها ونظريتها ومتطلبات القيادة ومؤهلاتها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد