هكذا احتفل جوجل في كذبة ابريل

شركة جوجل تحتفل بكذبة أبريل

احتفلت شركة جوجل، اليوم الإثنين، فيما يعرف بكذبة أبريل على طريقتها الخاصة، حيث أطلقت عدداً من الابتكارات أولها إعلان الشركة عن دمج لعبة الثعبان الشهيرة في خدمة الخرائط التابعة لها التي أصبحت متاحة في جميع أنحاء العالم على نظامي أندرويد وآي أو إس.

وكتبت الشركة على مدونتها:" توضح لك خرائط جوجل كيفية التجول سيرًا على الأقدام، وبواسطة السيارة أو القطار أو الدراجة، والآن، يمكنك الانطلاق زحفًا إلى وجهتك أيضًاً".

وأضافت الشركة:" ابتداءً من اليوم، يمكنك لعب لعبة الثعبان في مواقع مختلفة في جميع أنحاء العالم – بما في ذلك القاهرة ولندن وسان فرانسيسكو وساو باولو وسيدني وطوكيو – مباشرة من خرائط جوجل".

ويمكن للمستخدم البدء باللعب من خلال فتح تطبيق خرائط جوجل ثم النقر على أيقونة القائمة في الزاوية العلوية اليسرى، ثم تحديد تشغيل الأفعى للحصول على جرعتك اليومية من الحنين إلى تسعينيات القرن الماضي.

وإلى جانب لعبة الثعبان، كانت الكذبة الثانية لجوجل هي ميزة فريدة ضمن تطبيق إدارة الملفات التابع لها Files تسمح بتنظيف شاشات الهاتف من الأوساخ ثم تلميعها. وعند النقر على زر تفعيل الميزة تقوم الشخصية الخاصة بالتطبيق بالتظاهر بتنظيف الشاشة مع ممسحة، بحسب "بوابة التقنية العربية".

MS.-Pac-Man.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد