نتيجة قرعة شقق الإسكان الإعلان العاشر واسماء الفائزين في مصر - الاستعلام عن المقبولين نتيجة الاعلان العاشر

نتيجة قرعة شقق الإسكان الإعلان العاشر واسماء الفائزين

أعلن وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية في مصر، عاصم الجزار، عن الانتهاء من الفرز والفحص المبدئي للمستندات والبيانات المسجلة بواسطة المواطنين، الذين قاموا بحجز وحدات سكنية بالإعلان العاشر لمشروع "الإسكان الاجتماعى".

النتائج هنـــا

وأسفرت نتائج الفرز عن وجود 177512 مواطناً انطبقت عليهم الشروط مبدئياً، و40471 مواطناً لم تنطبق عليهم الشروط، بخلاف 930 مواطناً لم يقوموا بسداد مقدم جدية الحجز،.

وبلغ إجمالي عدد الحاجزين بالإعلان العاشر، ممن قاموا بسداد مقدم جدية الحجز للوحدات السكنية، وقاموا بتسجيل طلباتهم على الموقع الإلكتروني للصندوق 218193 مواطناً.

وأكدت الوزارة أنه سيتم البدء فى إجراءات الاستعلام الميدانى الأول على بيانات السكن وجهة العمل للمواطن الزوج/ الزوجة (إن وجد) للتأكد من صحة المستندات المُقدمة من المواطنين وقت التقديم، بعد الانتهاء من دراسة جميع التظلمات والرد عليها.

وأوضحت أنه سيتم تحديد أولويات المشروعات المختلفة بالإعلان بناءً على نتائج الاستعلام بالرفض أو القبول، وسيتم تطبيق الأولوية على عملاء المشروعات التى تزيد بها الطلبات عن الوحدات التى سيتم إنشاؤها والمحددة وفقا لتوافر الأراضى بالمدن المطروحة.​

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد