إصابة المدرب الفني لنادي فلسطين الرياضي شرق قطاع غزة

مليونية الأرض والعودة

أصيب المدرب الفني لنادي فلسطين الرياضي محمد أبو حصيرة بجراح متوسطة، عقب مشاركته في "مليونية الأرض والعودة" على الحدود الشرقية لقطاع غزة .

وأكدت المصادر الطبية، بحسب ما وصل "سوا"، أن إصابة أبو حصيرة متوسطة، بعدما ارتطمت به قنبلة غاز أطلقتها قوات الاحتلال الإسرائيلي، وأوضحت المصادر أنه تم علاج مدرب نادي فلسطين على الفور، تجنبا لحدوث أي مضاعفات في مكان الإصابة.

واستشهد أحد لاعبي فريق الناشئين في نادي الشجاعية محمد جهاد سعد مساء السبت إذ ارتقى صباح المليونية بالرصاص الاسرائيلي شرق مدينة غزة.

وقد شارك المئات من الرياضيين ولاعبي الأندية في "مليونية الأرض والعودة"، حيث توافدوا إلى مخيمات العودة على الحدود الشرقية لقطاع غزة مساء السبت على الطول الحدود مع قطاع غزة الصامد؛لإحياء فعاليات " يوم الأرض وذكرى مرور عام على مسيرات العودة وكسر الحصار".وأكد اللاعبون في أحاديث منفصلة لـوسائل الإعلام الرياضية المختلفة", أنهم لن يدخروا جهدا في سبيل الدفاع عن القضية الفلسطينية.

وأوضحوا أنهم جزء أساسي من الشعب الفلسطيني, بغض النظر عن اهتمامهم الرياضي, آملين أن تكون للشعب الفلسطيني ولأبناء الحركة الرياضية كلمة خاصة في هذا اليوم.

وكان عشرات الآلاف من المواطنين توافدوا منذ ساعات الصباح لمخيمات العودة, يتقدمهم قادة فصائل العمل الوطني الفلسطيني المقاوم.

ابو حصيرة.jpeg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد