مدرسة بنات مسقط تنظم فعالية بمناسبة يوم الأرض وترفض القرار الامريكي

مدرسة بنات مسقط

نظمت مديرية التربية والتعليم العالي في بيت لحم ، اليوم الاحد، فعالية مركزية في مدرسة بنات مسقط الثانوية، بمناسبة الذكرى الـ43 ل يوم الأرض ، تخللها وقفة تضامنية رفضا لقرار الرئيس الاميركي ترمب، الاعتراف بسيادة الاحتلال الاسرائيلي، على الجولان السوري المحتل.

ونقل محافظ بيت لحم كامل حميد، بافتتاح الفعالية، تحيات الرئيس محمود عباس ، لشعبنا في هذه المناسبة الخالدة التي تجسد الكرامة، وتضحيات الشهداء، والأسرى.

وشدد حميد على الدور الوطني للتربية والتعليم العالي، في تعزيز انتماء الاجيال الى أرضهم والتصدي لمحاولات الاحتلال البائسة الرامية الى طمس الهوية الفلسطينية.

وحيا حميد تعاضد أبناء شعبنا مع الجولان وهو يخوض معركة الكرامة جنباً الى جنب مع شعبنا الفلسطيني لمواجهة صفقة الخيانة، مؤكدا ضرورة التصدي لهذه الصفقة حتى نحقق أهدافنا الوطنية المتمثلة بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وشدد مدير التربية والتعليم في بيت لحم سامي مروّة ، على أنهم سيبقون دوماً حريصين على أداء الرسالة التربوية في غرس جذور تأصيل الوعي بالهوية الوطنية وإعداد جيل من القيادات الشبابية المعززين بالعلم والقيم الوطنية وستكون حاضرة في جميع المناسبات الوطنية والاحداث الفلسطينية التاريخية لتوثيق الاحداث البطولية في التاريخ النضالي لشعبنا الفلسطيني الذي أعلن منذ البداية تمسكه بأرض آبائه وأجداده وتشبثه بهويته الوطنية وحقه في الدفاع عن وجوده على أرضه ووطنه.

بدوره، أشار رئيس بلدية الدوحة رأفت الجوابرة الى أن إحياء يوم الأرض في مدارسنا يؤكد على بقاء الأرض لأصحابها، مثمنا دور مديرية التربية والتعليم العالي في بيت لحم وحرصها على تعزيز الحس الوطني والانساني تجاه القضايا الوطنية العادلة، بحسب الوكالة الرسمية.

وتطرقت مديرة مدرسة بنات مسقط الثانوية منال مطر، الى الاحداث البطولية التي تجلت في يوم الأرض.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد