تفاصيل مثيرة عن مسلسل "لمس أكتاف"

ياسر جلال

يترقّب كثير من المشاهدين العرب مسلسل "لمس أكتاف" الذي يشارك في السباق الرمضاني المقبل بكثيرٍ من الاهتمام، تحديدًا بعد عرض شركة سينيرجي المنتجة للعمل بروموهات خاصة بالمسلسل تعرض بعضًا من تفاصليه المشوّقة.

 ويعدّ المسلسل من أقوى المسلسلات في الموسم الدرامي، حيث ينتظر الجمهور قوة الصراع المشتعلة بين النجمين ياسر جلال وفتحي عبد الوهاب، خاصة أنّ الأحداث تتسم بالسخونة والإثارة من الوهلة الأولى.

وبالدخول في تفاصيل وأحداث المسلسل، يحتدم الصراع بين النجمين جلال وعبد الوهاب خلال البرومو التشويقي لمسلسل "لمس أكتاف" أنت بعت نفسك للشيطان.. البضاعة المباعة لا ترد ولا تستبدل".

 وظهر ياسر جلال بشكل مميز ومختلف من حيث الأداء والتكنيك فى الأكشن، كما ظهر فتحى عبد الوهاب فى شخصية "تاجر مخدرات" عقر، وظهرت عليه علامات الانتقام، وذلك بحسب ما أورده موقع "اليوم السابع" المصري.

يذكر أنّ مسلسل "لمس أكتاف"، هو من بطولة ياسر جلال، فتحى عبد الوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصى، دنيا عبد العزيز، محمد عز، هبة عبد الغنى، سمر مرسى، تأليف هانى سرحان، إخراج حسين المنباوى، إنتاج سينرجى، وتدور أحداث العمل حول حياة مصارع اعتزل اللعب ويدخل للحياة العملية بطرق أخرى.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد