وائل عبد العزيز يشارك شقيقته ياسمين في مسلسل "لآخر نفس"

وائل عبد العزيز

أعلنت شركة سينيرجي المنتجة لمسلسل "لآخر نفس" والمقرر أن يخوض في السباق الرمضاني المقبل، عن انضمام الفنان وائل عبد العزيز شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز حديثًا إلى أسرة المسلسل، ويجسّد وائل شخصية "متولّي" الذي يمرّ بعدة أزماتٍ خلال أحداثه.

وقال وائل عبد العزيز، أنه يشارك مع شقيقته لأول مرة سواء فى السينما أو الدراما، مضيفاً أنه سعيد للغاية بالتعاون مع نجمة بحجم ياسمين، مشيرًا إلى أنه كان متحفظا على المشاركة مع شقيقته منذ بداية ظهوره كى يصبح له شكل ويقدم أدورا باسمه دون تدخل من شقيقته، وأصبح الوقت حالياً متاحاً للوقوف بجانبها بعد ادائه لعدة أدوار .

يشارُ إلى أنّ ياسمين عبد العزيز قررت الابتعاد عن الكوميديا هذا العام ، وتقديم مسلسل اجتماعي إنساني، حيث تجسد شخصية مهندسة ديكور تفقد زوجها فى ظروف غامضة، وتتوالى الأحداث .

وفى نفس السياق انتهى مؤلفو مسلسل "لآخر نفس"، من كتابة السيناريو بالكامل وتم تسليم الـ30 حلقة إلى شركة "سينرجى" التى تقف على انتاج العمل، ليكون "لآخر نفس"أول الأعمال التى تم الانتهاء من كتابة حلقاتها بالكامل، وذلك بحسب ما أورده موقع "اليوم السابع" المصري.

يذكر أنّ مسلسل "لآخر نفس"، هو من تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف وإخراج حسام على وإنتاج شركة "سينرجى" وبطولة ياسمين عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، أحمد العوضى، إيهاب فهمى، محمد عز، ثراء جبيل، هند عبد الحليم، أحمد كمال، حازم إيهاب، مراد مكرم، هند عبد الحليم، هبة عبد الغنى، عواطف حلمى، مصطفى حشيش.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد