بالصور: غزة : تربية الوسطى تختتم مسابقة أوائل طلبة الثانوية العامة للعام 2018/2019

تربية الوسطى تختتم مسابقة أوائل طلبة الثانوية

اختتمت مديرية التربية والتعليم بالوسطى في غزة اليوم المسابقة النهائية لأوائل طلبة الثانوية العامة " التوجيهي " للعام 2018/2019 والتي تنظمها المديرية كل عام قبل امتحانات الثانوية العامة، برعاية الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية ومركز الإمارات التعليمي.

بحضور مدير التربية والتعليم بالوسطى هشام الحاج، ومديرا الدائرتين الإدارية ناصر السدودي والفنية محمد حمدان ومدير التربية والتعليم السابق علي أبو حسب الله، وهشام غراب ممثلاً عن الكلية الجامعية و رئيس مجلس أولياء الأمور المركزي عاطف وادي، ومدير مركز الإمارات التعليمي، وعدداً من رؤساء الأقسام والمشرفين التربويين والمدارس المشاركة في المسابقة، وذلك بقاعة المؤتمرات بمركز التدريب التربوي بالوسطى.

وفي كلمته، رحب مدير التربية والتعليم بالحضور، حسب ما وصل "سوا، وشكر قسم الإشراف التربوي والمشرفين التربويين على تنفيذ هذه المسابقة الهامة والتي تزيد من تفاعل ونشاط طلاب الثانوية العامة، حيث تضم صفوة الطلاب والطالبات في الثانوية العامة والمأمول تفوقهم وحصولهم على أعلى المراكز على مستوى الوطن ومستوى قطاع غزة.

وقال: " إن مسابقة أوائل الطلبة يكون لها أثر كبير على نتائج الثانوية العامة والتي نتمنى أن يكون للوسطى فيها نصيب الأسد كما الأعوام السابقة".

وثمن دور الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية ومركز الإمارات التعليمي ومجلس أولياء الأمور المركزي في دعم ورعاية هذه المسابقة الهامة.

وفي كلمة، أكد غراب على أهمية التعاون بين المؤسسات التعليمية والتربوية لخدمة أبنائنا الطلبة والارتقاء بالمسيرة التعليمية، قائلا: " إن رعاية الكلية الجامعية لهذه المسابقة تأتي من باب دعم ومساندة الطلبة المتفوقين وتشجيعهم على تحقيق أحلامهم وطموحاتهم".

وأعلن ممثل الكلية الجامعية عن مجموعة من المنح والإعفاءات التي تقدمها الكلية للطلاب المتفوقين.

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الطلاب والمدارس الفائزة في المسابقة حيث فازت كل من مدرسة مريم بنت عمران الثانوية للبنات ومدرسة سكينة الثانوية للبنات بالمركز الأول على مستوى البنات الفرع العلمي.

في الفرع العلمي للطلاب فازت مدرسة الصلاح الخيرية الثانوية للبنين بالمركز الأول، ومدرسة شهداء النصيرات الثانوية للبنين بالمركز الثاني.

وفي الفرع الأدبي للطالبات فازت بالمركز الأول مدرسة مريم بنت عمران الثانوية للبنات، وجاءت في المركز الثاني مدرسة رفيدة الأسلمية الثانوية للبنات.

وفي مدارس الطلاب للفرع الأدبي فازت مدرسة المنفلوطي الثانوية "أ" للبنين، وبالمركز الثاني مدرسة شهداء المغازي الثانوية للبنين.

2 (3).jpg
أوائل الطلبة.jpg
3 (2).jpg
1 (2).jpg
4 (2).jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد