هيئة مسيرات العودة تصدر بيانا بشأن شهداء المليونية

احد مصابي مسيرات العودة في غزة

أصدرت الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار، بيانا صحفيا، نعت فيه شهداء مليونية الأرض والعودة، الذين ارتقوا أمس برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وفيما يلي نص البيان كما وصل (سوا):

بيان صادر عن الهيئية الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار

تنعى الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار شهداء مليونية الارض والعودة ، الذين ارتقوا جراء القمع والارهاب الصهيوني الذي استهدف المدنيين الأبرياء أثناء مشاركتهم في المسيرات السلمية شرق قطاع غزة

إن الهيئة إذ تزف هؤلاء الشهداء الإبرار من أبناء شعبنا فإنها تحمل الاحتلال المجرم كامل المسؤولية عن استهداف الأبرياء العُزَّل . 

إن الهيئة تشدد على أن تضحيات شعبنا لن تضيع هدرا ، وأنها ستواصل الطريق حتى الحرية والعودة ، و إنهاء الحصار الظالم ورفع المعاناة عن أبناء شعبنا وتحقيق أمانيه بحياة حرة وكريمة. 

إن دماء الشهداء وجراح المصابين، أمانة لن نفرط فيها ولن نساوم عليها ، وبإذن الله تكون هذه الدماء نورا يضيء طريق الأحرار  ويبدد ظلام العدوان والحصار والاحتلال. 

تدعو الهيئة الوطنية للمسيرات العودة وكسر الحصار ، للاستجابة لنداء الجماهير التي خرجت بمئات الآلاف في هذا اليوم المشهود وصرخت بصوتها الهادر في وجه صفقة القرن وضد كل المؤامرات ، إن الواجب يفرض علينا الاستجابة لهذا الصوت ولهذا النداء بتحقيق الوحدة الوطنية والوقوف صفا واحدا لمواجهة كل التحديات . 

وتطالب الهيئة الوطنية المنظمات الدولية والحقوقية بالاسراع بملاحقة قادة الاحتلال وجنوده ومحاكمتهم على كل ما ارتكبوه من اعتداءات وجرائم بحق الأبرياء .  فالعدالة هي السبيل لوقف وكبح العدوان وانهاء الظلم . 

المجد والخلود لشهدائنا الابرار 
الشفاء العاجل للجرحى البواسل 
والحريّة للاسرى الأبطال 
الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار 
قطاع غزة المحاصر 
السبت 30 مارس 2019م

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد