مؤشر بورصة فلسطين يسجل انخفاضا بنسبة 0.43%

رام الله / سوا / سجل المؤشر الرئيسي في بورصة فلسطين انخفاضا بنسبة 0.43%، اليوم الأربعاء، في جلسة بلغت قيمة تداولاتها أقل من ربع مليون دولار.
وأغلق مؤشر " القدس " تداولات الجلسة على 500.44 نقطة منخفضا بمقدار 2.14 نقطة، مدفوعا بانخفاض مؤشرات ثلاثة من القطاعات الممثلة في البورصة: الخدمات بنسبة 0.76%، والاستثمار بنسبة 0.48%، والصناعة بنسبة 0.05%، واستقر مؤشر قطاع التأمين، فيما كان مؤشر قطاع البنوك والخدمات المالية الرابح الوحيد مسجلا ارتفاعا بنسبة 0.26%.
ومن بين 14 شركة جرى التداول على أسهمها، سجلت أسهم 3 شركات ارتفاعا، واستقرت أسهم 7 شركات، فيما أغلقت أسهم 4 شركات تداولات الجلسة على تراجع.
والأسهم الرابحة هي: الوطنية لصناعة الألمنيوم، والبنك الوطني، والفلسطينية للكهرباء، واستقرت أسهم شركات: البنك الإسلامي العربي، والمجموعة الأهلية للتأمين، والعربية الفلسطينية للاستثمار "ايبك"، وبنك فلسطين، وفلسطين للاستثمار العقاري، والاتحاد للإعمار والاستثمار، والفلسطينية للتوزيع والخدمات اللوجستية "واصل".
في المقابل، انخفضت أسهم شركات: مطاحن القمح الذهبي، و"الوطنية موبايل"، والاتصالات الفلسطينية، وفلسطين للتنمية والاستثمار "باديكو".
وشهدت البورصة في جلستها الرابعة لهذا الأسبوع 71 صفقة شملت حوالي 82 ألف سهم، في تداولات بلغت قيمتها حوالي 155 ألف دولار.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد