طالب بن شريم يدخل قطر للاعتذار

طالب بن شريم

قدم طالب بن شريم المري اعتذاره لأمير قطر تميم بن حمد آل ثاني ووالده حمد بن خليفة آل ثاني عما بدر منه بحث دولة قطر وشعبها منذ اندلاع الأزمة الخليجية في حزيران الماضي.

وظهر شريم في فيديو تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي يعتذر من الأمير القطري والشعب القطري عن حديثه السابق فيما يخص العلاقة بين المملكة العربية السعودية وقطر.

وعلّق رئيس تحرير صحيفة العرب القطرية عبد الله العذبة على فيديو بن شريم:" لقد أخطأ طالب بن شريم بحق دولة قطر بصفته الشخصية، فهو لا يمثل قبيلة آل مرة في قطر، ولا يمثل حتى كل آل مرة بالسعودية. مواقف آل مرة منذ اللحظة الأولى هي الالتفاف حول أميرهم تميم بن حمد بقمة الأزمة".

وبينت مصادر أن طالب بن شريم غادر قطر يوم الخميس، بعد أن عاد إليها الأسبوع الماضي، وخلال زيارته السريعة قدم اعتذاره من الأمير القطري.

من جهته كتب جابر بن ناصر المري:" لم تكن تمثل إلا نفسك حينما أخطأت بحق نفسك والقبيلة وحق أهل قطر، واعتذارك اليوم بعد أن نصر الله قطر وأميرها وشعبها، لا يُسمن ولا يغني من جوع، وهو اعتذار يخصك وحدك أيضاً، فالقبيلة كانت منذ اليوم الأول وما زالت -قولاً وعملاً- مع أميرها وولي أمرها الشيخ تميم بن حمد آل ثاني حفظه الله"، بحسب "الجزيرة".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد