مشفى الوفاء بغزة ينظم حفلاً ترفيهياً للمرضى وجرحى الحرب

غزة / سوا/ نظم مستشفى الوفاء للتأهيل الطبي والجراحة التخصصية في مقره الجديد المؤقت جنوب غزة بالتعاون مع الكتلة الاسلامية النسائية في مدينة الزهراء حفلاً ترفيهياً لنزلاء المشفى من المرضى وجرحى الحرب.

وأوضح رئيس قسم الخدمة النفسية والاجتماعية أ. عبد الله أبو سكران أن هدف الحقل هو لدعم نزلاء المشفى نفسياً واجتماعياً، اضافة الى أدخال الفرح والسرور في نفوسهم وعدم حرمانهم من الأنشطة الاجتماعية.

ووجه أبو سكران جزيل شكر الادارة وعظيم امتنانها للكتلة النسائية لدورها الاجتماعي المتميز والذي أسهم في رسم الابتسامة على وجوه النزلاء، وداعياً في الوقت ذاته الى مزيد من المبادرات التي تدعم المرضى.

من جانبه، عبرت الكتلة النسائية عن سعادتها في التعاون لإنجاح هذا الحفل لما له من دور كبير في دعم صمود جرحى الحرب والمرضى والتخفيف من معاناتهم.

وتخلل الحفل العديد من الانشطة والفقرات الترفيهية والفكاهية التي نالت اعجاب المرضى والحضور.

الجدير ذكره أن مستشفى الوفاء بعد تدمير مقره الرئيسي شرق غزة، انتقل للعمل مؤقتاً في مقره الجديد في مدينة الزهراء ويستقبل الحالات المرضية المحولة من وزارة الصحة والتي تحتاج إلى خدمات التأهيل الطبي (طب التأهيل، الرعاية التمريضية، العلاج الطبيعي، العلاج الوظيفي، الدعم النفسي والاجتماعي).

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد