الهلال السوداني يتلقى خبرا سارا في دوري ابطال افريقيا - اخبار السودان اليوم الرياضية

الهلال السوداني

تلقى نادي الهلال السوداني اليوم الخميس خبرا سارا من قبل الاتحاد الافريقي لكرة القدم قبل مواجهته ضد النجم الساحلي التونسي في شهر ابريل المقبل، ضمن دور ربع نهائي دوري ابطال افريقيا.

وتسلم الاتحاد السوداني لكرة القدم خطابا من الاتحاد الافريقي اليوم “الخميس” اكد فيه ثبوت صحة  الوقائع التي بعث بها الهلال في خطأ تدوين الانذار للقائد عبد اللطيف بوي على خلفية الانذار الذي ناله حسين الجريف في مباراة زيسكو.

وبالتالي سيكون من حق اللاعب بوي المشاركة في مباىاة الفريق المقبلة امام النجم الساحلي التونسي “اللتوال” في ذهاب الدور ربع النهائي البطولة الكونفدرالية المحدد لها يوم السابع من الشهر المقبل بمدينة سوسة.

في سياق اخر استعادت الكرة السودانية من جديد هدافها المتألق الذي طالما غاب عن المحافل القارية والمنافسة على صدارة الهدافين في مختلف البطولات، وتمثل ذلك بنجاح لاعب الهلال السوداني وليد بخيت في إنهاء مرحلة المجموعات من بطولة الكونفدرالية الأفريقية في صدارة الهدافين.

واعتلى وليد بخيت صدارة الهدافين بتسجيله لهدفين، في ختام مرحلة المجموعات من الكونفدرالية، في المواجهة التي جمعت فريقه الهلال بضيفه نكانا رد ديفلز الزامبي، وإذ بات هداف الهلال السوداني يمتلك في رصيده ستة أهداف سجلها جميعها في الدور ثمن النهائي من البطولة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد