جوال واتحاد كرة الطاولة يوقعان اتفاقية رعاية الدوري الممتاز

اتحاد الطاولة

وقعت شركة جوال والاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة اتفاقية رعاية بطولة الدوري الممتاز للموسم 2019 للسنة الرابعة على التوالي في غزة .

جاء ذلك بحضور مدير عام إقليم غزة في شركة جوال عمر شمالي, ورئيس اتحاد اللعبة محمد الدلو، وعضوي اتحاد اللعبة أديب أبو غزال وياسر اسليم، والأمين العام وأحمد أبو دياب رئيس اللجنة الإعلامية بالاتحاد ومحمود أبو شرار.

ورحب شمالي، بحسب ما وصل "سوا"، بالحضور وأعرب عن سعادتهم برعاية بطولة الدوري الممتاز لكرة الطاولة للعام الرابع على التوالي, مؤكداً أن دعم بطولة الدوري الممتاز يأتي ضمن المسئولية الاجتماعية للشركة, مبيناً أن هدفها الأساسي دعم الشباب والرياضة.

وأشاد شمالي بجهود الحريصين على اللعبة واستمرارها بالرغم من عدم تلقيها أي دعم مسبقاً, لافتاً إلى أن جوال تنظر إلى زيادة الدعم لهذه اللعبة والعديد من الألعاب في الأعوام المقبلة, من أجل تحقيق الانجازات كل المحافل الرياضية.

ووعد شمالي بتقديم مكافأة خاصة لبطل اللعبة والوصيف مع نهاية الموسم الرياضي 2019م , للعبة كرة الطاولة بالمحافظات الجنوبية.

بدوره أثنى محمد الدلو رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة على جهود جوال وتقديمها الدعم للاتحادات الرياضية والتي أعطت دفعة مهمة للاتحادات على العمل وتنظيم البطولات.

وقال الدلو :"إن لعبة كرة الطاولة تتميز بأناقة لاعبيها وهدوئهم كونهم من الفئة المثقفة في الوطن, موضحاً أن لاعبو كرة الطاولة شاركوا في العديد من البطولات الدولية وحققوا العديد من الانجازات".

وأوضح الدلو أن اتحاد الطاولة يضم أكثر من 50 نادٍ في جمعيته العمومية وجلهم يمارسون اللعبة ومقسمون على أربع درجات ممتازة, أولى وثانية وثالثة, مثنياً على دور شركة جوال الريادي بدعم الحركة الرياضة بشكل دائم ومتواصل.

وكانت جوال رعت عدد من الدوريات المحلية الرياضية في غزة من بينها بطولتي دوري كرة الطائرة وكرة اليد, ودوري كرة الطاولة وبطولة فلسطين للكاراتيه بالإضافة إلى دوري جوال للبيسبول والسوفتبول, هذا إلى جانب رعاية جوال للمنتخب الوطني الفلسطيني الأول.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد