بئر السبع: القبض على ملثم بشبهة السطو على ورشة بناء

السطو على ورشة بناء

ألقت الشرطة الإسرائيلية، اليوم الخميس، القبض على ملثم (24)عاماً، في عملية سطو على ورشة بناء في مجمع "جاف-يام" بالحديقة التكنولوجية في مدينة بئر السبع.

ووفقاً لموقع "الصنارة"، أوضحت الشرطة أنها تقلت بلاغاً حول عملية السطو يوم 6.3.2019، قرب الساعة 02:00، وفور تلقي البلاغ، سارعت قوات من الشرطة إلى مكان الحادث وشرعت بالتحقيق لفحص ملابسات الحادث.

وقالت الشرطة: " من مواد البيانات التي تم جمعها، تبين أن ملثمون وصلوا إلى ورشة بناء في الحديقة التكنولوجية في مدينة بئر السبع، وبحوزتهم وسائل قتالية، وقاموا بسطو وسرقة هواتفهم المحمولة ومبلغ من المال. لعمال من سكان يهودا والسامرة".

وأضافت:" خلال الحادثة أصيب أحد العمال، بإصابات، جراء الاعتداء عليه بواسطة أداة حادة حيث تم إحالته لتلقي العلاج" .

وتابعت:" خلال التحقيق تم التعرف على هوية المشتبه، وهو من سكان شقيب السلام، فتم توقيفه يوم 10.3.2019 كما ومُدد توقيفه من حين إلى آخر".

وذكرت الشرطة أنه خلال فترة التوقيف ، قرر القاضي ياريف بن دافيد الإفراج عن المشتبه به بقيود مشروطة، لكن بعد تقديم طلب استئناف من قبل الشرطة للمحكمة المركزية في بئر السبع تم إبطال قرار الإفراج عنه وإبقائه قيد التوقيف.

كما وتم تقديم تصريح مدع في تاريخ 25.3.2019 ، حول نية النيابة بتقديم لائحة اتهام ضد المشتبه به إثر الشبهات المنسوبة إليه، كما وتم تمديد توقيفه حتى اليوم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد