النادي الأهلي يطالب بمستحقات رمضان صبحي من ستوك سيتي

لاعب النادي الأهلي رمضان صبحي

توجهت إدارة القلعة الحمراء لإحدى المحاكم البريطانية لاستصدار أمر قضائي ضد نادي ستوك سيتي الإنجليزي لدفع المستحقات المالية المترتبة عليه من صفقة اللاعب رمضان صبحي والتي تقدر بحوالي 2.5 مليون يورو.

وكان نادي ستوك قد قرر في وقت سابق التحفظ علي باقي قيمة صفقة انتقال رمضان صبحي بسبب القضية التي رفعها مسئولي شركة مسك ضد النادي قبل أن يحصل الأهلي في مايو الماضي علي حكم ببطلان تغريمه 135 مليون جنيه.

وكان رمضان صبحي قد غادر صفوف ستوك سيتي مع بداية الموسم الحالي وقام بالتوقيع لنادي هدرسفيلد لمدة ثلاث سنوات قادمة، قبل أن يعود للأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية علي سبيل الاعارة لمدة 6 أشهر.

وقال المستشار القانوني للنادي الأهلي حلمي عبد الرازق:" أرسلنا إلى إحدى المحاكم البريطانية صورة من الحكم الصادر لصالح الأهلي بإلغاء عقوبة مسك، حتي يتم إجبار النادي الإنجليزي علي سداد باقي مستحقاتنا المالية، أعتقد أن المحكمة لن تأخذ وقتاً طويلاً في إصدار حكم مُلزم لإدارة ستوك سيتي بسداد المبلغ المستحق لنا".

وكان الأهلي قد قدم شكوى ضد ستوك إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بسبب مماطلة النادي الإنجليزي في سداد باقي المستحقات المالية عن صفقة انضمام اللاعب، بحسب "مصراوي".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد