كهرباء القدس والحاضنة الفلسطينية توقعان اتفاقيتي تعاون مع تلفزيون فلسطين

كهرباء القدس والحاضنة الفلسطينية توقعان اتفاقيتي تعاون مع تلفزيون فلسطين

وقعت شركة محافظة كهرباء القدس والحاضنة الفلسطينية للطاقة اتفاقيتي تعاون مع الهيئة العامة لإذاعة وتلفزيون فلسطين، ووقع الاتفاقيتين مع المشرف العام على الإعلام الرسمي أحمد عساف كلا من رئيس المجلس الأعلى للإبداع والتميزعدنان سمارة عن الحاضنة الفلسطينية وعن شركة كهرباء محافظة القدس رئيس مجلس إدارتها ومديرها العام هشام العمري.

وحضر حفل التوقيع، حسب ما وصل "سوا"، عن شركة كهرباء القدس والحاضنة الفلسطينية كلٌ من مساعد المدير العام للشؤون الإدارية هاني غوشة، و محمود برهم، وفؤاد عابدين عن شركة الكهرباء، وخالد سكر، وبسام دغلس، ونزار الغول، و زاهر زهد، وحازم أبو حجلة، ومي حبايب من الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون.

وأكد عساف خلال مراسم التوقيع :" إن الإعلام الرسمي على استعداد لتسخير جميع إمكانياته المتاحة لخدمة أبناء شعبنا في مختلف أماكن تواجده، من خلال تسليط الضوء على المبدعين والمتميزين أفراداً ومؤسسات خدمة لفكرة تنمية الإنسان الفلسطيني معرفياً وتمكينه كإنسان عصري يمكن استثماره جيداً في سوق العمل".

بدوره قال سمارة: " إن الاتفاقيتين تهدفان إلى نشر ثقافة التميز والإبداع، هذا بالإضافة إلى خلق فرص عمل للشركات الناشئة والجديدة، من خلال تسليط الضوء على الأفكار الإبداعية المتميزة لكافة أبناء شعبنا بمختلف فئاته العمرية".

من جانبه، أشاد العمري بالدور الهام الذي يضطلع به الإعلام الرسمي في نشر الوعي بين أبناء شعبنا، لاسيما البرامج الهادفة التي تبث عبر شاشة الكل الفلسطيني والتي تسلط الضوء على مختلف القضايا التي تهم المواطن الفلسطيني في كل أماكن تواجده.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد