مسيرات العودة: السبت المقبل إضراب شامل ودعوة للمشاركة في مليونية الأرض

مسيرات العودة شرق غزة

دعت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار في غزة اليوم الاربعاء للإضراب الشامل يوم السبت المقبل ، وضرورة مشاركة ابناء الشعب الفلسطيني في الفعاليات السلمية لمليونية الأرض والعودة.

نص البيان كما وصل سوا الاخبارية

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي

دعوة للإضراب الشامل يوم السبت في مليونية الارض والعودة السلمية في ذكرى يوم الأرض والحفاظ على سلمية الفعاليات

تدعو الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار للأضراب الشامل يوم السبت القادم 30مارس 2019.

وتهيب الهيئة بأبناء شعبنا للمشاركة في الفعاليات السلمية لمليونية الأرض والعودة التي ستنطلق يوم السبت القادم الساعة الواحدة ظهرا من كافة مناطق قطاع غزة المحاصر.

إننا إذ نؤكد على أهمية مشاركة كل أبناء شعبنا في الضفة و القدس والشتات والـ48 لإحياء يوم الأرض الخالد لنؤكد على ضرورة الحفاظ على الطابع الشعبي والسلمي لكافة الفعاليات والمسيرات ، لقطع الطريق على مخططات العدو الذي يريد إراقة دماء المتظاهرين لإدخال هذا الدم الطاهر في بازار انتخابات الكنيست الصهيونية المقبلة.

وندعو أبناء شعبنا للتركيز في فعالياتهم وأنشطتهم على إحياء التراث الوطني والإبداعات المختلفة ليعلم العالم كله اصرار شعبنا على ممارسة حقه في الحياة رغم الحصار والعدوان .

وندعو أبناء شعبنا وخاصة الشباب لأخذ أقصى درجات الحيطة والحذر من قناصة العدو المجرمين وعدم الابتعاد عن نقاط التجمع المخصصة والمحددة من قبل الهيئة ولجانها في مخيمات العودة ، والتعاون الكامل مع لجان النظام المنتشرة في أرجاء المخيمات الخمسة مع خالص تمنياتنا بالسلامة لأبناء شعبنا.

الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار

الأربعاء 27/مارس 2019

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد