بالصور: كتلة الوحدة الطلابية في جامعة الخليل تقيم معرضاً للكتاب

كتلة الوحدة الطلابية في جامعة الخليل تقيم معرضاً للكتاب

أقامت كتلة الوحدة الطلابية الإطار الطلابي للجبهة الديمقراطية في جامعة الخليل معرضاً للكتاب استمر أربعة أيام شمل عشرات الكتب والمؤلفات تضمنت إصدارات الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين السياسية والتاريخية والتوثيقية، بالإضافة إلى رسوم الكاريكاتير المعبرة على الصعيد الوطني والعديد من صور شهداء الجبهة بجانب ركن للبلدات الفلسطينية القديمة والمهجرة من قبل العصابات الإسرائيلية .

وافتتح المعرض صلاح الشروف عميد شؤون الطلبة في الجامعة، حسب ما وصل وكالة "سوا" الإخبارية، وبدوره أشار إلى أهمية إقامة هكذا معارض التي بدورها تترك آثاراً ايجابية على شريحة كبيرة من الطلبة بوصفها رافدًا من روافد الحركة الثقافية والسياسية والتاريخية لحقبة زمنية من تاريخ القضية الفلسطينية.

من جهته، شكر أمين العطاونة سكرتير اتحاد الشباب الديمقراطي في محافظة الخليل إدارة الجامعة لتعاونها مع كتلة الوحدة الطلابية لإقامة معرضها هذا، موضحاً أن المعرض فرصة للطلبة و العاملين في الجامعة للاطّلاع على الجديد من الإصدارات الحديثة للجبهة الديمقراطية في الجوانب السياسية والتوثيقية.

وتوافد المئات من الطلبة إلى المعرض بالإضافة إلى أساتذة الجامعة والعديد من الأساتذة الأجانب ، وعبّر الكثير منهم من خلال تعليقاتهم على اللوحة التوثيقية عن إعجابهم بطريقة التنظيم والعرض للزوايا المختلفة للمعرض .

وخلال أيام المعرض وزعت كتلة الوحدة الطلابية العديد من الكتب السياسية والتوثيقية على الضيوف الذين زاروا المعرض .

كتلة1.jpg
كتلة.jpg
كتلة3.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد