مشاحنات قوية في مباراة ودية بين منتخبي المغرب والأرجنتين

المنتخب المغربي والأرجنتيني يجتمعان في طنجة

تحولت المواجهة الودية الدولية بين المنتخب المغربي وضيفه الأرجنيتي على ملعب طنجة إلى ساحة قتال منذ الدقائق الأولى للمباراة إذ توقف اللعب في الشوط الأول لفترات كبيرة جراء حدوث مشاحنات قوية بين اللاعبين.


وأطلق الحكم صافرته 28 مرة خلال المباراة، وأشهر أربع بطاقات صفراء في وجه لاعبي أسود الأطلس، بسبب تدخلاتهم العنيفة ضد رفاق النجم باولو ديبالا، وكذلك العنف المفرط تجاه لاعبي المغرب من قبل نجوم الأرجنتين أيضاً.


وتواصل العنف بين اللاعبين في الشوط الثاني لتصل إلى مشاجرات وتدخل الجهاز الفني لتهدئة الأوضاع، في حين اكتفى الحكم بإشهار البطاقات الصفراء في وجه اللاعبين، دون إشهار أي بطاقة حمراء.

واكتفى المنتخب الأرجنتيني بهدف وحيد بتوقيع المهاجم أنخيل كوريا في الدقيقة (83)، بينما فشل نجوم أسود الأطلس في إسعاد الجماهير الحاضرة في مدرجات ملعب طنجة، الذين عانوا فيه من الرياح العاتية.

واحتسب حكم اللقاء 27 مخالفة لصالح المنتخب الأرجنتيني في المواجهة الودية ضد المغرب، فيما حصل أسود الأطلس على 22 مخالفة، فيما اكتفى الفريقان بتسديدتين لكل منهما على الحارسين، اللذين غابا عن أغلب فترات المباراة في أداء رتيب من كلا المنتخبين في ذات الوقت، بحسب "العربي الجديد".

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد