بعد غياب 3 سنوات .. نيشان يعود للحوارات الفنية في "توأم روحي"

نيشان يحاور الفنانين مجددًا

يعود مقدّم البرامج اللبناني نيشان ديرهارتيونيان مجددًا إلى كرسيّه في البرامج الفنية لإجراء الحوارات الفنية مع مجموعة من نجوم الغناء والتمثيل في العالم العربي، وذلك بعد انقطاع استمر لثلاث سنوات غاب فيه مقدّم البرام اللبناني عن الشاشة.

وكان نيشان انتقل في الخريف الماضي لتقديم برنامج «أنا هيك» الاجتماعي (قناة «الجديد» ـ كل أربعاء 21:45)، حيث كانت في عام 2016 الاطلالة الأخيرة لنيشان كمقدّم فني في برنامج «أكابر» على قناة mtv، لكن ذلك العمل لم يحقق له شهرة تشبه التي حققها على باقي الشاشات، بسبب ضعف الانتاج والميزانية المادية التي وضعت له.

و يسجّل مقدّم البرامج اللبناني حالياً مجموعة حلقات لبرنامج يحمل اسم «توأم روحي»، إذ يصوّر حلقات برنامجه في «استديو فيزون» في منطقة النقاش لصالح قناة BeiN التي ستفتتح قريباً شاشة خاصة بالترفيه وتعرض برامج فنية.

وكانت BeiN قد افتتحت أخيراً قناة خاصة بالدراما تعرض عليها شبكة واسعة من المشاريع الدرامية، وتواجد BeiN في بيروت يطرح العديد من التساؤلات حول توسّع المحطة القطرية في عالم الترفيه، وتشبه إلى حد ما الخطط التوسّعية لقناة mbc التي خصّصت شاشات متنوعة عدة، وذلك بحسب ما أورده موقع "الأخبار" اللبناني.

يذكر أنّ برنامج «توأم روحي»، يتألف من 13 حلقة، فكرته ليست جديدة ويدور حول ثنائي متزوّج، ويكون الطرفان فيه نجمين معروفين. سجل نيشان حلقات مع عاصي الحلاني وزوجته كوليت بولس، ووليد توفيق وجورجينا رزق، ويسجّل قريباً حلقة مع أنغام وزوجها الموزع أحمد إبراهيم اللذين كانا محور حديث الصحافة في الفترة الاخيرة.

أما بالنسبة إلى عرض «توأم روحي»، فلم تحدّد المحطة موعداً للكشف عنه سواء ضمن برمجة رمضان أو خارجه. في السياق نفسه، يستمرّ برنامج «أنا هيك» على قناة «الجديد» في الاسابيع المقبلة، ليتوقف مع حلول شهر رمضان حيث تبث القناة برمجة خاصة بشهر الصوم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد