جوال

شركة آبل Apple تُعلن عن بطاقتها الإتمانية الآمنة Apple Card

شركة آبل- ارشيفية

شركة آبل- ارشيفية

كاليفورنيا - سوا

أعلنت شركة آبل، أمس الإثنين، الأخذ بخدمة الدفع الخاصة بالشركة Apple Pay لمستوى جديد بتدعيمها ببطاقة ائتمانية أطلق عليها Apple Card، منوهة إلى أن عمليات الشراء أو الدفع التي يقوم بها المستخدم عبر البطاقة لن تخضع للمراقبة.

وأعلن ذلك المدير التنفيذي لشركة آبل تيم كوك بعدما اعتلى مسرح ستيف جوبر في كوربينتو للمرة الثانية، بعدما استهل الحدث بالكشف عن خدمة آبل الإخبارية الجديدة + Apple News التي تدعم عدد كبير من المجلات المتنوعة وصحف عالمية مشهورة شملت وول ستريت جورنال ولوس أنجلوس تايمز. "وفق عالم التقنية"

وأكدت الشركة أن البطاقة يتم دمجها في خدمة الدفع خاصتها بطريقة بسيطة على الآيفون لا تتعدى دقائق ثم تصبح متاحة للعمل على الصعيد العالمي، فيما نوهت أن بطاقتها جاءت بتعاون مع أكبر المؤسسات المصرفية في الولايات المتحدة جولدمان ساكس.

وأوضحت أنه سيحظى المستخدم بخصوصية ودرجة أمان عالية، حيث أن Apple Card لا تتطلب مدة صلاحية ولا تحتوى على الرمز السري CCV ولا تحمل حتى رقماً للبطاقة أو تتطلب توقيع المستخدم فيما يتم حفظ كل المعلومات الحساسة في المحفظة الرقمية للمستخدم.

بينما ستكون وسيلة الأمان في بطاقة والحفاظ على الرقم السري مرتبطة بتقنية التعرف على الوجه وتقنية Touch ID.

فيما أن الرسوم المفروضة عليها ستكون صفر، أي أنه لا يوجد رسوم سنوية أو أخرى على الاستخدام الدولى أو حتى رسوم تأخير كما أن معدل الفائدة فيها متدني.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم