جوال

حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

فلسطينيون يتفقدون مبنى شركة الملتزم في مدينة غزة

فلسطينيون يتفقدون مبنى شركة الملتزم في مدينة غزة


غزة - سوا

نشر "المكتب الإعلامي الحكومي" في غزة ، يوم الثلاثاء، حصيلة للعدوان الإسرائيلي المتواصل على منذ مساء أمس الاثنين.

وقال المكتب في بيان صحفي أورده موقع الرأي أن طائرات الاحتلال شنت أكثر من 50 غارة، استهدفت بالقصف بنايات سكنية ومقرات مدنية ومواقع للمقاومة وأراضي زراعية، وأسفرت عن قرابة ١٠ إصابات بين المواطنين.

وحسب البيان، فقد تم قصف 5 مبان سكنية ومقرات، وهي، مقر شركة الملتزم للتأمين، مكتب رئيس المكتب السياسي ل حماس ، بناية حسونة السكنية، بناية سكنية بحي النصر، مدرسة سياقة.

اقرأ/ي أيضًا: تواصل القصف الإسرائيلي على قطاع غزة الان

وذكر أن طائرات الاحتلال استهدفت ٩ مواقع تتبع لفصائل المقاومة في شمال ووسط وجنوب قطاع غزة، بالإضافة إلى ميناء خانيونس جنوب قطاع غزة.

كما أغار الاحتلال على ٢٠ أرضا زراعية في أماكن مختلفة وبركس شرق الشجاعية شرقي مدينة غزة.

:من جانبه، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، الساعة 7:30 من صباح اليوم، أن طائراته الحربية والدبابات هاجمت أهدافاً إضافية في قطاع غزة خلال الساعتين الاخيرتين.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال، إنه في الساعتين الأخيرتين، هاجمت الطائرات الحربية التابعة للجيش الإسرائيلي أهدافاً إضافية في مجمع عسكري تابع ل حماس في دير البلح بوسط قطاع غزة، وكذلك هاجمت الدبابات وطائرات الهليكوبتر العسكرية عدة أهداف عسكرية لحركة حماس.

وأضاف هذه الهجمات تأتي بالإضافة إلى العشرات من الهجمات خلال الـ24 ساعة الماضية، وفد تم تنفيذ الهجوم رداً على إطلاق الصاروخ على شمال تل أبيب.

وحمل المتحدث باسم جيش الاحتلال حركة حماس المسؤولية حول كل ما يحدث داخل ومن قطاع غزة، مشدداً على أن جيش الاحتلال مصمم على الدفاع عن المستوطنين في إسرائيل، والاستعداد لمختلف السيناريوهات وتكثيف أنشطته حسب الحاجة.

 


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم