بحر: الشعب الفلسطيني سيحتضن المقاومة وسيكون بجانبها

أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني - ارشيفية -

ندد النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي أحمد بحر، اليوم الثلاثاء، بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ، واستهداف المواطنين العُزل.

وأكد بحر في بيان له وصل وكالة "سوا" نسخة عنه، أن الشعب الفلسطيني سيحتضن المقاومة وسيكون بجانبها إذا ما صعد الاحتلال هجماته ضد سكان قطاع غزة.

وشدد على أن المقاومة الفلسطينية لن تقف مكتوفة الأيدي أمام العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والمطلوب من أبناء الشعب الفلسطيني الوحدة ودعم المقاومة لمواجهة التحديات القائمة.

ودعا بحر المجتمع الدولي لوقف العدوان على المدنيين في قطاع غزة، مناشداً الأمتين العربية والإسلامية للوقوف بجانب الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي.

وأشار النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي، إلى إعلان الاحتلال بدء عملية عسكرية ضد قطاع غزة هو بمثابة إعلان حرب، محملاً الاحتلال المسؤولية الكاملة عن نتائج هذه العملية التي تشكل مخالفة واضحة لقواعد القانون الدولي وتهدد حياة المدنيين.

ومن جهة أخرى، قال بحر إن إعلان واشنطن بشأن الاعتراف بسيادة الاحتلال الإسرائيلي على الجولان المحتل تدخل وقح في الشؤون الداخلية للدول وسابقة خطيرة في مخالفة قواعد القانون الدولي، ومقدمة لقرارات أمريكية لتقسيم المنطقة العربية ودعم الاحتلال الإسرائيلي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد