الشعبية تصدر بيانا حول التصدي للعدوان الإسرائيلي على غزة

قصف إسرائيلي على غزة

أصدرت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مساء يوم الاثنين، بيانا حول العدوان الإسرائيلي المتواصل ضد قطاع غزة .

وأكدت الشعبية أنها ستتصدى جنباً إلى جنب مع أبناء شعبنا وفصائل المقاومة للعدوان الإسرائيلي، مشددة أن ما لم يحصل عليه الاحتلال بالحصار والتجويع لن يحصل عليه في العدوان. 

وفيما يلي نص البيان كما وصل (سوا):

بيان صحفي صادر عن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

الشعبية: ردنا الشعبي الموحد على جرائم العدو بحق أسرانا وأرضنا طريق الانتصار 

أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أنها ستتصدى جنباً إلى جنب مع أبناء شعبنا وفصائل المقاومة في صد العدوان الصهيوني، مشددة أن ما لم يحصل عليه الاحتلال بالحصار والتجويع لن يحصل عليه في العدوان. 

وشددت الجبهة أن العدو الصهيوني يعلم أن قواعد الاشتباك والمعادلات الميدانية تغيرت بفعل وحدة المقاومة والشعب، كما يدرك جيداً أن كل محاولاته إخافة وترويع شعبنا في القطاع فاشلة، ولن يستطيع كسر إرادة الحاضنة الشعبية أو انتزاع أي تنازلات سياسية بالحرب والحصار.

ودعت الجبهة جماهير شعبنا الفلسطيني في كل مكان، وشبابه وطلائعه على نحو خاص إلى اعتبار يوم السبت الموافق 30 آذار/ 2019 يوماً شعبياً للتمرد والعصيان وتصعيد الفعل الميداني والشعبي في الوطن والشتات، كما دعت أبناء شعبنا تحديداً في الضفة إلى تصعيد الاشتباك مع الاحتلال و فتح جبهة مواجهة أخرى في عموم الضفة.

وأكدت الجبهة أن وحدتنا هي شرط انتصارنا، وإن ردنا الشعبي الموحد على جرائم العدو بحق أسرانا وشعبنا وأرضنا هو الذي سيؤمن عبور المرحلة ويمنع مشروع التصفية الذي سيهوى حتماً تحت أقدام المقاومة وضرباتها الموجعة.

وإننا حتماً لمنتصرون
الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين
قطاع غزة
25/3/2019

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد