بالصور: 3 مدربين فلسطينيين يحصلون على درجة نجمة (1) الدولية للملاكمة

الاتحاد الدولي للملاكمة يمنح 3 مدربين فلسطينيين درجة نجمة 1 الدولية للملاكمة - أرشيفية

أعلن الاتحاد الفلسطيني للملاكمة، اليوم الإثنين، عن نجاح 3 مدربين من فلسطين بعد تخطيهم الامتحانَين العملي والنظري ضمن متطلبات الدورة الدولية نجمة (1) التي انعقدت في السودان بالتنسيق بين الاتحاد السوداني والاتحاد الدولي.

وقال رئيس الاتحاد فوزي العصافرة، في بيان تلقت (سوا) نسخة عنه،:" إن الاتحاد الدولي قد أكد أن كلّاً من النقيب محمد صلاحات مسؤول الرياضة العسكرية في الأمن الوطني الفلسطيني، ومجدي أبو حشيش وجميل أبو كشك، قد أتموا الدورة الدولية بنجاح، وتأهلوا حسب معايير الأيبا الدولية، لتدريب رياضة الملاكمة".

وعبّر العصافرة وكافة أعضاء الاتحاد عن سعادتهم بهذا الإنجاز الجديد الذي يدعم خطة الاتحاد الرامية إلى زيادة عدد المدربين المصنفين دولياً في العام 2019، الأمر الذي من شأنه رفع إمكانيات المدربين وخبراتهم، وبالتالي تطوير مستوى الملاكمين، ونشر اللعبة في فلسطين.

وأوضح عصافرة:" إضافة إلى دعم مدربي الملاكمة الوطنيين، يعمل الاتحاد بشكلٍ جدي على تطوير شراكة حقيقية مع الاتحاد العسكري، وسنلتقي قريباً بالعقيد أمل خليفة، مدير الاتحاد العام للرياضة العسكرية، من أجل مناقشة الخطوات المقبلة وكيفية بلورة هذا الإنجاز ضمن خطة ممنهجة واضحة وفاعلة".

وشارك المدربون الثلاثة بالتنسيق ما بين الاتحاد الفلسطيني للملاكمة وجهاز الأمن الوطني؛ بهدف نشر اللعبة على مستوى أوسع وتبادل الخبرات مع جهاز الأمن الفلسطيني.

وعلّق النقيب صلاحات على هذا الإنجاز قائلاً:" نشكر الاتحاد الفلسطيني للملاكمة على جهودهم المبذولة دوماً لنشر اللعبة وتطويرها ومتابعتهم الحثيثة ومشاركتهم بالمحافل المحلية والدولية، سواء كانت بطولات أو دورات وتغطيتها الشاملة معنوياً ومادياً؛ بهدف التطور والتفوق والتميّز بالمستوى المهني لكوادر الاتحاد الفلسطيني".

وشدّد صلاحات على أن هذا كان سبباً كافياً ومشجعاً للتقدم لدورة مدرب دولي (نجمة واحدة)، فجميعنا بحاجة لدعم معنوي للتميز والحصول على الأفضل.

وأضاف صلاحات أن المرحلة القادمة ستركز على نقل الخبرات وتطوير المهارات بين بقية زملائنا المبتدئين والمتقدمين، والعمل على تجهيز أكبر عدد من اللاعبين؛ لتمثيل الاتحاد الفلسطيني في البطولات الدوليه والعربية.

3.jpeg

 

2.jpeg

 

1.jpeg


 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد