موعد مباراة الاتحاد السعودي القادمة والقنوات الناقلة مجانا

موعد مباراة الاتحاد

يلعب الاتحاد السعودي والتسامح يوم الاثنين، في استاد الامير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد، في مباراة ودية تحضيرا للقاءات القادمة في مسابقة دوري كأس الامير محمد بن سلمان.

وتجري مباراة الاتحاد ضد التسامح مساء اليوم في ملعب النادي الرئيسي، حيث يأتي ذلك في ظل توقيت الدوري بسبب أيام الفيفا، في وقت يلعب المنتخب السعودي اليوم ضد غينيا.

وشرع الاتحاد في تحضيراته خلال فترة التوقف، في ظل غياب 9 لاعبين لانضمامهم للمنتخبات الوطنية لبلدانهم، هم السعوديون زياد المولد وخالد السميري وسعود عبد الحميد وعون البيشي ومهند الشنقيطي، والمغربيان كريم الأحمدي ومروان دا كوستا، ولاعب الرأس الأخضر غاري رودريغيز. 

كما يغيب الصربي ألكسندر بريجوفيتش لدخوله في برنامج علاجي في بلاده إثر معاودة الإصابة السابقة له في العضلة خلال تدريب منتخب بلاده.

وفي مسابقة الدوري السعودي، يحل الاتحاد ضيفا علي منافسه الفيصلي في الأسبوع الخامس والعشرين في ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

وتجري مباراة الاتحاد والفيصلي الجمعة في تمام الساعة 5:55 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، في حين تبث عبر قناتي دوري بلس والسعودية الرياضية اتش دي.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 22 نقطة بفارق الاهداف امام الباطن، بينما يتواجد الفيصلي في الترتيب السابع برصيد 33 نقطة بفارق الاهداف امام الفتح.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد