حكام المحافظات الشمالية يغادرون غزة صباح الثلاثاء

غزة / سوا / غادر حكام المحافظات الشمالية قطاع غزة يوم الثلاثاء بعد مشاركتهم الناجحة في إدارة مباريات الجولة التاسعة من دوري جوال الممتاز ودوري الدرجة الأولي.


وقال إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة إن مشاركة حكام المحافظات الشمالية ناجحة بامتياز بعد الأداء المميز الذي قدمه طاقم الحكام خلال إدارته لمباريات الدوري العام.


وأضاف أبو سليم أن تلك المشاركة تعتبر خطوة أولى باتجاه رفع الحصار الرياضي المفروض على الحركة الرياضية الفلسطينية من قبل دولة الاحتلال الإسرائيلي، آملاً أن تتكرر مثل تلك الزيارات بما يساهم في تطوير أداء التحكيم الفلسطيني.


وأكد أبو سليم أن زيارة حكام الضفة لغزة تحمل رسالة وحدة الرياضة الفلسطينية على مختلف الصعد، لافتاً إلى الزيارات المتبادلة التي شهدتها منظومة الاتحاد على صعيد اللجان المختلفة.


بدوره أعرب طارق النقيب مدير دائرة الحكام في اتحاد الكرة عن سعادته الكبيرة بتلك الزيارة ومشاركة الحكام في مباريات الدوري العام.
وأضاف النقيب أن مباريات الدوري في غزة تحظي بحضور جماهير غير مسبوق الأمر الذي أعطي الحكام ثقة كبيرة بالنفس ونجحوا في إدارة المباريات باقتدار.


وشكر النقيب اتحاد الكرة والأسرة الرياضية والإعلامية في محافظات غزة على حفاوة الاستقبال والاهتمام بطاقم الحكام خلال زياراتهم للقطاع.
من جانبه أكد إسماعيل مطر رئيس لجنة الحكام المركزية أن اتحاد الكرة يسعى إلى تكرار زيارات الحكام ما بين الضفة وغزة خلال الجولات المقبلة.


وأشاد مطر بالأداء المميز الذي قدمه الحكام برفقة زملائهم في مباريات الدوري العام، متمنياً التوفيق لهم في إدارة البطولات المختلفة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد