هازارد يوضح مسألة انتقاله إلى ريال مدريد

إيدين هازارد

أكد لاعب تشيلسي، إيدين هازارد، التقارير الصحفية التي تحدثت عن انتقاله إلى ريال مدريد بعد محادثات مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان غير صحيحة، مشيرا أن تركيزه حاليا على لقاء منتخب بلاده أمام قبرص، مساء الأحد.

وقال هازارد عند سؤاله عن صحة التقارير "هذه الأخبار غير صحيحة"، مضيفا "كل تركيزي حاليا منصب على مباراة بلجيكا وقبرص.. هذا كل ما أفكر فيه".

وذكرت وسائل إعلام بريطانية، السبت، أن تشلسي وافق مضطرا على بيع هازارد للريال مقابل 112 مليون يورو، على اعتبار أن عقده سينتهي بعد سنة واحدة، مما يعني إمكانية انتقاله بشكل مجاني في حال رفض تجديد عقده.

وأوضحت التقارير أن هازارد سيوقع مع النادي الملكي عقدا لمدة خمسة مواسم، مشيرة إلى أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لعب دورا حاسما في إقناع قائد منتخب "الشياطين الحمر" في الانتقال إلى قلعة الميرنغي.

وعبّر هازارد في تصريح سابق عن إعجابه الكبير بزيدان، قائلا "أحترمه كثيرا فهو قدوتي في عالم كرة القدم والسبب الأول في حبي لتلك اللعبة"، بحسب سكاي نيوز.

ويخوض منتخبا بلجيكا وقبرص مباراة مهمة، الأحد على أرضية ملعب "نيو جي إس بي" في العاصمة نيقوسيا، ضمن التصفيات المؤهلة ليورو 2020.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد