حقيقة وفاة فيفي عبده بسبب مرض عانت منه مؤخرا

وفاة فيفي عبده

وردت أنباء غير مؤكدة في وسائل الإعلام المصرية ومواقع التواصل الاجتماعي اليوم تفيد بوفاة الممثلة المصرية فيفي عبده جراء تدهور حالتها الصحية.

ونفت مصادر مصرية أنباء وفاة فيفي عبده، مؤكدة استقرار حالة الفنانة المصرية الصحية بعد وعكة صحية ألمت بها مؤخرًا وانتشار شائعة وفاتها في المستشفى، حيث شاركت عبده صورة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق "انستغرام"، أثناء خضوعها لجلسة تصوير.

على صعيد مختلف حرصت الفنانة فيفي عبده على مساندة المطربة شيرين عبدالوهاب، في أزمتها الأخيرة، واتهامها بالتطاول على مصر في أثناء حفلها، الذي أقيم الأسبوع الماضي في البحرين، بحسب موقع مصراوي.

ونشرت "فيفي" صورة لشيرين عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وكتبت: "شيرين بنت مصر ولم تقصد الإساءة ولا يمكن أن يشكك أحد في مصريتها وحبها لمصر وحبنا ليها"، حيث أعلنت نقابة المهن الموسيقية عن إجراء تحقيق مع الفنانة شيرين عبدالوهاب يوم الأربعاء المُقبل.

يذكر أن الفنانة فيفي عبده صرحت قبل أيام عبده أنها لم تكن تعاني أيّ مرض، ولا تريد أن تعرف لتحتفظ بطاقتها الإيجابية، ولكن بعد العودة من مشاركتها في تصوير كليب الفنان رامي عياش الذي قامت بتصويره في لبنان، اكتشفت أنها لا تستطيع السير على أقدامها.

وراجت خلال الفترة الأخيرة أنباء عديدة في وسائل الإعلام المصرية ومواقع التواصل الاجتماعي تتحدث عن وفاة الفنانة فيفي عبده التي تبلغ من العمر 65 عاما، ولكان سرعان ما كان يتضح عدم صحة هذه الأنباء.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد