الإعلام الرياضي الفلسطيني يواصل زياراته الميدانية

زيارة أبو دياب

واصل الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي بالمحافظات الجنوبية زياراته للإعلاميين والرياضيين، خلال تفاعلاته المجتمعية والتي يعتبرها ركيزة أساسية ومكونا أصيلا من أركان العمل بمنظومة الإعلام الرياضي.

وقام رئيس وأعضاء الاتحاد، بحسب ما ورد "سوا"، بعيادة عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم إسماعيل مطر لتهنئته بالسلامة بعد نجاح العملية الجراحية التي أجريت له، وحملوا له تحيات أسرة الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي ولجانه العاملة والأسرة الإعلامية الرياضية، كما زار الاتحاد الزميلين أحمد أبو دياب، و إيهاب أبو الخير لتهنئتهم بسلامة الوصول لأرض الوطن بعد زيارتهم مع بعثة قدامى الرياضيين للأردن وتحقيق إنجازات ومكتسبات رياضية وإعلامية للوطن والمنظومة الإعلامية.

وأشار رئيس الاتحاد أسامة فلفل إلى أن الاتحاد يعمل وبشكل مدروس على تنمية الوعي والثقافة المجتمعية وتعميق مفاهيم هذه الثقافة بين أفراد مجتمع الأسرة الإعلامية والمجتمع المحلي، مشيراً إلى أن ذلك سوف يسهم في خلق حالة وحدوية وتحقيق التنمية المستدامة.

واستطرد فلفل قائلاً: التفاعلات المجتمعية الناجحة وحماية المكتسبات ستكون منصة انطلاق حقيقية نحو تحقيق التطلعات والطموحات والوصول إلى الأهداف المنشودة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد