مشاهدة مسلسل غصون في الوحل حصريا شاهد نت الحلقة السادسة والعشرين 26 - حلقه ٢٦

مسلسل غصون في الوحل

حقق المسلسل الكويتي غصون في الوحل نجاحاً كبيراً في معظم الدول العربية وخاصة الخليجية منها، وذلك منذ عرض الحلقة الأولى للعمل في 19 فبراير الماضي، حيث يعتبر نقلة نوعية تضاف إلى الدراما الخليجية.

الحلقة 26 هنـــا

واعتبر متابعون أن هذا العمل بمثابة انطلاقة كبرى للدراما الكويتية خلال السنوات الأخيرة، ما جعل المشاهدين ينتظرون حلقاته الواحدة تلو الأخرى، فهو مسلسل تلفزيوني يومي كوميدي يتم عرضه من الأحد إلى الخميس، على قناة Mbc 1 في تمام الخامسة مساءاً بتوقيت السعودية.

ويعاد مسلسل غصون في الوحل في تمام الساعة الواحدة صباحاً والإعادة الثانية الساعة 2 صباحاً، وهو من إخراج محمد حسام الشمري وعلى بدر رضا، ومن تأليف منى النوفلي ومن إنتاج مركز فن الروان للإنتاج الفني والمسرحي، وببمشاركة نخبة كبيرة من نجوم الشاشة الخليجية.

مسلسل غصون في الوحل تدور أحداثه حول الممثلة "غصون"، وهي تعمل رئيسة مركز الموظفات بإحدى الوزارات، وهي امرأة مغرورة مليئة بالعقد النفسية تبلغ من العمر 48 عاما، وحيدة ماتت عائلتها وليس لديها أبناء حيث أنها لم تتزوج.

بدورها أخذت وكالة سوا الاخبارية على عاتقها نشر كافة حلقات العمل، منذ بدايته فتابعونا لتكونوا على موعد مع كل ما يخص مسلسل غصون في الوحل، والذي يعرض على شاشة ام بي سي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد