مصير برنامج الزمالك اليوم وقناة المحور بعد تصريحات خالد الغندور

مقدم برنامج الزمالك خالد الغندور

منع المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بث برنامج الزمالك اليوم والذي يعرض على قناة المحور الفضائية لمدة شهر بناءً على توصية لجنتي ضبط أداء الإعلام الرياضي والشكاوى وبحسب المادة 6 من لائحة الجزاءت والتدابير.

ووقع رئيس المجلس مكرم محمد أحمد غرامة قدرها 50 ألف جنيه على قناة المحور ومنحها أسبوعين لتقنين أوضاع البرامج المؤجرة وبرامج الإنتاج المشترك، والبرامج المهداة التي تبثها دون تصريح من المجلس.

ونشر المجلس الأعلى للإعلام بيانا رسميا نتيجة لجلسة أمس السبت بقرارات بناء على لجنتي ضبط أداء الإعلام الرياضي والشكاوى.

وكشف بيان المجلس الأعلى للإعلام: "توقيع عقوبات على برنامج الزمالك اليوم المعروض على قناة المحور وإلزام القناة بدفع مبلغ قيمته 50 ألف جنيها مصريا أو ما يعادله بالعملة الأجنبية نظير ما ارتكب من مخالفات بحلقة يوم الخميس 21 مارس".

وأوضح البيان "ذلك بعد الخروج عن القيم والأخلاق والتحقير من شأن عدد من الشخصيات العامة والرموز الرياضية واستخدام ألفاظ وعبارات مسيئة لها ومخالفة ميثاق الشرف المهني والمعايير والأعراف المكتوبة".

وتابع البيان "منع بث برنامج الزمالك المعروض على قناة المحور الفضائية لمدة شهر مع إنذارها بعدم عرض أي مادة إعلامية مماثلة خلال مدة منع البث وفقا للنصف المادة 6 من لائحة الجزاءات والتدابير المشار إليها".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد