بالصور: وفد برلماني يزور عائلة الشهيد أحمد ياسين في الذكرى الخامسة عشر لاستشهاده

وفد برلماني

زار وفد برلماني تقدمه النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني أحمد بحر، عائلة الشيخ الشهيد أحمد ياسين ، مؤسس حركة المقاومة الإسلامية حماس ، في الذكرى السنوية الخامسة عشر لاستشهاده، وذلك صباح اليوم الأحد وبمشاركة عدد كبير من النواب، الذين أشادوا بجهد الشيخ وجهاده ودوره في رفعة الوطن والقضية والمحافظة على الثوابت الوطنية.

وكان في استقبال الوفد البرلماني عائلة الشهيد، حسب ما وصل وكالة "سوا" الإخبارية، وفي مقدمتهم نسيم ياسين، نجل شقيق الشيخ والقيادي بحركة حماس، بالإضافة لقيادة حركة حماس في المنطقة ولفيف من الوجهاء وأهالي الحيّ.

بدوره، أكد بحر، أن دماء الشيخ أحمد ياسين قد أزهرت وأثمرت وأوجدت جيلاً من الشباب يحمل فكر الشيخ ياسين، ويسير على أثره، ويمتشق البندقية ليدافع عن وطنه فلسطين، مشددًا على أن الشيخ ياسين، كان قد شق الطريق نحو مقاومة الاحتلال وأن هذا الطريق ما زال مستمرًا وسيبقى حتى النصر والتحرير ودحر الاحتلال.

ولفت إلى أن المجلس التشريعي جاء اليوم في لمسة وفاء حقيقية لقائد الأمة وإمام المجاهدين وشيخ الانتفاضتين الذي ضحى بدمه في سبيل رفعة وطنه وقضيته، مشيرا أن الزيارة تشكل تأكيدًا لشعبنا وأمتنا والعالم أجمع أن الشيخ ياسين الذي اختاره الله شهيدا باق في نفوسنا وفي نفوس المؤمنين جميعا وأحرار العالم.

من جهته، رحب نسيم ياسين، بالوفد البرلماني الزائر والوجهاء والحضور، مستحضرًا صفات الشيخ ياسين وشمائله، مؤكدًا أن الشيخ شكل مدرسة متكاملة للجيل ونموذجا فريدًا في الجهاد الأصيل والثبات على الحق فكان المعلّم والموجّه والمجاهد والقائد والأب الحنون الذي يعطي لكل ذي حق حقه.

وفد برلماني1.jpg
وفد برلماني.jpg
وفد برلماني3.jpg
وفد برلماني2.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد