بالصور: لجنة التطوير تناقش آليات تطوير الكادر الإعلامي الرياضي

أعضاء لجنة التطوير باتحاد الإعلام الرياضي خلال اللقاء اليوم

واصلت لجان الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي بالمحافظات الجنوبية، اليوم السبت، لقاءاتها واجتماعاتها المكثفة؛ لرسم معالم وخطوات المرحلة المقبلة وفق رؤية الاتحاد التي تهدف لتكامل منظومة الإعلام الرياضي.

وعقدت لجنة التطوير والتخطيط برئاسة د.أحمد أبو السعيد، وعضوية كلّاً من علاء سلامة، علاء شمالي، وليد جودة، مصطفى جبر، فيما تغيّب الزميل مهند دلول، والزميلة تغريد العمور بعذر، وذلك بمقر اللجنة الأولمبية في مدينة غزة .

وحرص مجلس إدارة اتحاد الإعلام الرياضي برئاسة أسامة فلفل، على المشاركة في بداية الاجتماع الأول، حيث تمنى للجميع التوفيق، مؤكداً على حرص الاتحاد النهوض بالإعلام الرياضي الفلسطيني.

ووفقاً لبيانٍ تلقت "سوا" نسخة عنه، تم في بداية اللقاء الذي أداره د.أبو السعيد بحُكم أنه رئيس لجنة التطوير، طرح ومناقشة الاحتياجات والمتطلبات اللازمة لتطوير أداء الإعلاميين والإعلاميات، كما تم استعراض الآليات والمحددات الضرورية التي تهدف لجمع وتحليل بيانات الساحة الإعلامية، وتحديد المشاكل التي يعاني منها الإعلاميون.

وتناول الاجتماع أيضاً مجموعة من الأفكار والمقترحات التي تصب في خدمة الإعلام الرياضي الفلسطيني، وسبل رفع مستوى الكادر الإعلامي وتطوير ملكاته وفق منهج علمي ومهني مدروس.

وفي نهاية الاجتماع تم تحويل الأفكار والمقترحات التي تم تداولها لمخرجات، تمثّلت في تكثيف الدورات التدريبية للجنسين وفق برنامج زمني محدد مع ضرورة العمل على تسويق مشاريع هذه الدورات لتكون نافذة وتجني ثمارها بالفائدة على الوطن والمنظومة الإعلامية، وضرورة استقطاب محاضرين خبراء متخصصين بمجال الإعلام الرياضي للمشاركة في تنفيذ مشروع الدورات المتخصصة بالمجالات المختلفة؛ لتكامل الرسالة العلمية والمهنية بشكل يسهم في التطوير والتقدم، مع الأخذ بعين الاعتبار فتح قنوات الاتصال والتعاون مع الاتحاد العربي للصحافة الرياضية والأشقاء العرب؛ لفتح مجال المشاركات الخارجية للبعثات الإعلامية الرياضية بكافة التخصصات، وتكثيف الورش والملتقيات الإعلامية.

يُشار إلى أن رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، سبق وأن التقوا مع لجنة التطوير على هامش الاجتماع، ووضع رئيس الاتحاد أسامة فلفل اللجنة بصورة الخطوات والإجراءات والجهود المبذولة التي تتم على إيقاع الحالة الوحدوية والروح الإيجابية والتعاون البناء من كافة مكونات الإعلام الرياضي، وأطلع اللجنة على رؤية الاتحاد للمرحلة القادمة ووضعهم بصور التحديات، وحثهم على ضرورة الانصهار في بوتقة التجليات الوطنية؛ لتحقيق الطموح والأهداف والتطلعات المنشودة والمساهمة في وحدة وتكامل منظومة الإعلام الرياضي الفلسطيني.

أعضاء لجنة التطوير باتحاد الاعلام الرياضي.jpg


 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد